العناوين الرئيسيةميداني

العدو “الإسرائيلي” يشن عدواناً جوياً على عدة مواقع عسكرية في المنطقة الوسطى 

شن العدو “الإسرائيلي”، مساء الأحد، عدواناً جوياً من اتجاه شمال لبنان مستهدفاً عدداً من المواقع العسكرية في المنطقة الوسطى، وفق ما ذكره مصدر عسكري بوزارة الدفاع.

 

وذكر المصدر، وفق ما نقلته وكالة “سانا”، أنه “حوالي الساعة 05 : 20 ،مساء الأحد، شن العدو “الإسرائيلي” عدواناً جوياً من اتجاه شمال لبنان مستهدفاً عدداً من المواقع العسكرية في المنطقة الوسطى، ما أدى إلى وقوع خسائر مادية”.

 

واستهدف العدو “الإسرائيلي”، ظهر الأحد، ثلاث سيارات إسعاف محملة بمواد إغاثية وطبية مقدمة من الاشقاء العراقيين لصالح الأشقاء اللبنانيين ضمن المدينة الصناعية بحسياء.

 

وقال مدير المدينة الصناعية بحسياء المهندس عامر خليل لتلفزيون الخبر إن “الأضرار اقتصرت على الماديات في السيارات المستهدفة ولم تسجل أي إصابات بشرية”.

 

وبين قائد فوج إطفاء حمص الرائد إياد محمد لتلفزيون الخبر أنه: “اندلع حريق خارج معمل في مدينة حسياء الصناعية، وأسفر عن احتراق ثلاث سيارات بالكامل دون وقوع إصابات”.

 

يذكر أن أربعة أشخاص أصيبوا بجروح، الأسبوع الماضي، إثر استهداف العدو “الإسرائيلي” لمعبر مطربا للمرة الثانية خلال يومين، ما أدى لخروجه عن الخدمة، وعبور النازحين والوافدين سيراً على الأقدام إلى الجانب السوري.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى