العناوين الرئيسيةمحليات

الأرصاد: الحرارة إلى ارتفاع والأجواء مستقرة حتى نهاية الأسبوع

قالت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها ليوم الثلاثاء، إن “درجات الحرارة تميل للارتفاع قليلاً مع بقائها أدنى من معدلاتها بحوالي /2-4/ درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة، حيث تبقى الأجواء مستقرة حتى نهاية الأسبوع”.

 

وتوقعت المديرية أن “يكون الجو خريفياٌ معتدلاً نهاراً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، سديمياً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية، وليلاً تكون الأجواء لطيفة ومائلة للبرودة فوق المرتفعات الجبلية مع فرصة لتشكل الضباب خلال ساعات الصباح الباكرفي المنطقة الشمالية والوسطى والقلمون وأجزاء من المنطقة الجنوبية”.

 

وأضافت المديرية أن “الرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية خفيفة السرعة إلى معتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 40 كم/سا في أجزاء من المنطقة الوسطى، والبحر خفيف ارتفاع الموج”.

 

 

وحول طقس الأربعاء، قالت الأرصاد: “توالي درجات الحرارة ارتفاعها التدريجي لتصبح قريبة من معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة، والجو خريفياٌ معتدلاً نهاراً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، سديمياً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية، والـرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.”

 

وحذرت المديرية في نشرتها من الفروقات الحرارية بين الليل والنهار، ومن النشاط على سرعة الرياح وتدني مستوى الرؤية بفعل الأتربة المثارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى