العناوين الرئيسيةحوادث

كشف ملابسات مقتل رجل مسن في ريف طرطوس

كشفت وزارة الداخلية عبر “فيسبوك” ملابسات جريمة مقتل رجل طاعن بالسن في قرية البطار بمنطقة صافيتا في ريف طرطوس.

 

وذكرت الوزارة أنه “بالكشف الطبي والقضائي على الجثة تبين أن سبب الوفاة ناجم عن ضربه بأداة حـادة على الرأس، وأفادت زوجة المغدور أن شخصين مجهولين ملثمين دخلا إلى منزلهما ليلاً وأقدم أحدهما على ضرب المغدور وسرقوا مبلغ تسع ملايين ليرة سورية وجهاز خلوي وبندقية صيد”.

 

وبينت الوزارة أنه”من خلال التحري والبحث عن الفاعلين اشتبه فرع الأمن الجنائي في طرطوس بشخصين اختفيا من القرية بعد وقوع الجريمة، وتمكن من إلقاء القبض على أحدهما” .

 

واعترف المقبوض عليه بإقدامه بالاشتراك مع شخص متواري على قتل المغدور عن طريق ضربه بعصا خشبية على رأسه وقيامهما بسرقة المبلغ وجوال المغدور وبندقية صيد، ومحبس ذهبي، وشراء دراجة نارية مهربة بالمبلغ المسروق، بحسب الوزارة.

 

وأوضحت الوزارة أنه “تم حجز الدراجة النارية والعثور على أداة الجريمة واسترداد المسروقات، وإلقاء القبض على المتواري الذي كان مختبئ ضمن أحراش قرية (برشين)، وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه واشتراكه بالجريمة وأنه هو من أقدم على ضرب المغدور بالعصا وقتله”.

 

وأشارت الوزارة إلى أنه”تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهما وسيتم تقديمهما إلى القضاء لينالا جزاءهما العادل”.

 

وكانت ألقت شرطة ناحية القمصية، في شباط الماضي، القبض على شخص أقدم على قتل شقيقه في قرية القمصية بريف طرطوس، إثر خلافات عائلية ومادية، بحسب بيان وزارة الداخلية على “فيسبوك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى