العناوين الرئيسيةرياضة

رونالدو يغيب عن مواجهة “الشرطة” ويصيب العراقيين بالصدمة

أعلن نادي النصر السعودي، الأحد، غياب قائده وهدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو عن لقاء الشرطة العراقي في افتتاح مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، يوم الاثنين.

 

وأكد نادي النصر، عبر حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، الأحد، أن “عدوى في الجهاز التنفسي أصابت النجم البرتغالي استدعت عدم مرافقته للفريق بعد التشاور مع طبيب النادي”.

 

وأصيب الشارع العراقي بصدمة بعد مرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر وتخلفه عن السفر مع فريقه إلى العراق، لمواجهة نادي الشرطة، وفق “العربية.نت”.

 

ولفت الموقع إلى أن “هناك خفوت في الشارع العراقي بسبب صدمة الجماهير بعد مرض رونالدو وغيابه عن المباراة، لكن الجماهير ستكون حاضرة في واحدة من أهم المباريات أمام النصر”.

 

وأشار الموقع إلى أن “المباراة تتمتع بشعبية وجماهيرية كبيرة، خاصة أن الشرطة من الأندية العراقية، وكذلك نادي النصر الذي يملك مشجعين في العراق”.

 

وتم تداول العديد من مقاطع الفيديو في وسائل التواصل الاجتماعي للازدحام الجماهيري عند منافذ بيع تذاكر اللقاء، وتطرق الإعلام العراقي إلى أنه تم تكرار طبع التذاكر فوق العدد المحدد وأكثر من سعة ملعب المدينة الدولي.

 

واشتكى فيه العديد من المشجعين من عدم حصولهم على تذكرة المواجهة رغم وقوفهم أمام منافذ البيع منذ ساعات الصباح الأولى، يوم الأحد.

 

يشار إلى أن تذاكر المباراة نفذت بعد ساعات من طرحها، بعد إقبال كبير من الجماهير، بحسب وسائل إعلام عراقية، إذ أن سعر التذكرة الواحدة وصل إلى 150 ألف دينار “حوالي 100 دولار” في السوق السوداء مع توقعات بزيادة كبيرة في السعر قبل أن يتراجع الطلب على الشراء بعد غياب الهداف التاريخي لريال مدريد.

 

يذكر أنها ثاني مباراة يخوضها النصر أمام الشرطة، بعد أن التقيا العام الماضي في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية، وفاز النصر بهدف نظيف ليتأهل إلى النهائي الذي حقق فيه فوزاً مثيراً أمام الهلال ليتوّج باللقب.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى