العناوين الرئيسيةحوادث

متنكراً بزي نسائي.. القبض على قاتل امرأة في درعا  

القى فرع الأمن الجنائي في درعا القبض على مرتكب جريمة قتل بحق امرأة في العقد الثالث من العمر.

 

وذكرت وزارة الداخلية أن “فرع الأمن الجنائي في درعا أُخبر بوجود جثة لامرأة بالعقد الثالث من العمر مقتولة ضمن منزلها في حي السبيل”.

 

وتابعت الوزارة أنه “بعد البحث تبين أن المقتولة كانت تعمل كوافيرة في مدينة درعا، ودارت الشبهات حول أشخاص مقربين منها ومنهم سائق مركبة عامة كان يقوم بتوصيلها إلى مكان عملها فتم إلقاء القبض عليه”.

 

وأشارت الوزارة إلى أنه “بالتحقيق مع السائق اعترف بإقدامه على قتل المغدورة بقصد سرقتها، حيث اختبأ في البناء الذي تقطن فيه وكان يحمل بيده قطعة حجر، وأثناء فتحها باب منزلها غافلها وقام بضربها بالحـ.جر على رأسها وتكبيلها ووضع لاصق على عينيها وفمها حتى تأكد أنها فارقت الحياة”.

 

وأوضحت الوزارة أن “الجاني بحث في منزل الضحية عن المصاغ الذهبي والمبالغ المالية ولم يعثر سوى على مبلغ مالي صغير، ثم قام بارتداء عباءة ونقاب للمغدورة وخرج متنكراً بزي امرأة من البناء”.

 

وبينت الوزارة أنه “تم العثور على أداة الجريمة (الحجر) وعليه آثار دماء، وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء لينال جزاءه العادل”.

 

تجدر الإشارة إلى أن امرأة تعمل ضمن فرع نقابة المحامين بريف دمشق، قتلت مؤخراً على يد ابنتها وصديقها داخل مبنى النقابة، بسبب خلافات شخصية، وفقاً لما نشرته وزارة الداخلية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى