العناوين الرئيسيةفلسطين

جيش العدو “الإسرائيلي” يعلن إنشاء وحدة جديدة في الجولان السوري المحتل

أعلن جيش العدو “الإسرائيلي”، الخميس، إنشاء وحدة جديدة في الجولان السوري المحتل، بهدف تحقيق “استجابة فورية لمختلف التهديدات في المنطقة”، على حسب وصفه.

 

وأوضح بيان جيش العدو أن الوحدة “مصممة لتوفير استجابة فورية لمختلف التهديدات في المنطقة، وذلك بجمع المعلومات الاستخبارية وإحباط أي عمليات تستهدف أمن “إسرائيل”.

 

وأضاف البيان أن الوحدة “هي سرية دوريات مكونة من مقاتلين ذوي مهارات عالية وتخصص في تضاريس المنطقة التي يعملون فيها، وهي تتبع للواء الجولان (اللواء 474)”.

 

الجدير بالذكر أن جريدة “الأخبار” اللبنانية المُقربة من حز*ب الله نشرت مؤخراً تقريراً حول مخططات “إسرائيلية” لشن هجوم بري على لبنان وسوريا، قائلة إن “جهات مختلفة تشير إلى أن العدو يقوم بمناورات وتدريبات عسكرية في أكثر من مكان لزيادة قدرات قواته على القيام بعمل عسكري بري في لبنان”.

 

وتابعت مصادر الصحيفة أن “التدريبات والمناورات “الإسرائيلية” لا تستهدف الأراضي اللبنانية فقط، بل الأراضي السورية أيضاً، وتتحدّث جهات أمنية واسعة الاطّلاع عن نشاط أمني – سياسي للكيان وحلفائه الغربيين والعرب لخلق واقع سياسي وشعبي ضاغط على حز*ب الله في لبنان وسوريا معاً”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى