العناوين الرئيسيةمحليات

ازدحام مروري بمدخل مدينة اللاذقية باتجاه دوار الزراعة بسبب أعمال حفريات

يشهد مدخل مدينة اللاذقية منذ عدة أيام ازدحاماً مرورياً نتيجة قيام شركة العامة للكهرباء بحفريات لمد خط كهرباء من دوار الجامعة باتجاه دوار الزراعة.

 

وأوضح رئيس دائرة التشغيل في الشركة العامة لكهرباء اللاذقية “خالد خدام” لتلفزيون الخبر إن “ورشات الدائرة تقوم بتبديل الخط القديم المغذي لمرفأ اللاذقية الذي تجاوز عمره 40 عاماً، بسبب الأعطال الحاصلة عليه”.

 

وأكمل “خدام” أن “الورشات تعمل بأقصى استطاعتها، وستنتهي أعمال الحفر صباح الاثنين على أبعد تقدير، وسيتم تمديد الكبلات فور الانتهاء، ولن يكون هناك حفريات أو ازدحام وسيعود الوضع على ماكان عليه”.

 

وبين “خدام” أن “القسم الأول من الحفريات قرب الجامعة انتهى، ووصلنا لمرحلة ماقبل التزفيت، وستقوم الورشة الفنية بوصل الكبلات مع بعضها يومي الثلاثاء والأربعاء، وسيتم الانتهاء من كافة الأعمال يوم الخميس، حيث تردم الحفريات وتوضع طبقة من الجماش لتجهيز مرحلة التزفيت”.

 

ولفت “خدام” إلى أن “الورشات تعمل حتى الساعة الواحدة والنصف ليلاً من أجل الإسراع بالأعمال، مؤكداً أن الورشات ملتزمة بإجراءات السلامة العامة، ولم يتم قطع أي طريق أو تحويله نتيجة أعمال الحفر”.

 

يذكر أن تغير خط الكهرباء المغذي لمرفأ اللاذقية جاء على مرحلتين نتيجة نقص المواد، ويمتد هذا الخط من محطة كهرباء اللاذقية قرب منطقة العربية باتجاه الهجرة والجوازات.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى