العناوين الرئيسيةحوادث

مقتل شخص وإصابة آخر إثر مشاجرة في المزة 86 بدمشق

قتل شخص وأصيب آخر برضوض خطيرة، إثر مشاجرة في حي المزة 86 بدمشق، وفق ما ذكرته وزارة الداخلية عبر “فيسبوك”.

 

وقالت الوزارة إن “قسم شرطة المزة الغربي ألقى القبض على القاتل والمشاركين في المشاجرة خلال ساعات قليلة وكشف ملابسات الحادثة”.

 

وبينت الوزارة أنه “ورد بلاغ حول دخول شخصين بحالة إسعافية إلى مشفى المواساة، أحدهما مفارقاً الحياة بعد إصابته بطعنتين بأداة حادة في الصدر إحداها في القلب، والثاني ابن خالته مصاباً بعدة رضوض خطيرة في الرأس والذي تماثل للشفاء في وقت لاحق”.

 

وأشارت الوزارة إلى أنه “تبين بالكشف الطبي والقضائي أن سبب الوفاة هو أذية رئوية وقلبية بسبب جرح طعنة نافذ بجوف الصدر، وتم تسليم الجثة لذويها”.

 

وتابعت الوزارة “بالتحقيق وجمع المعلومات تبين حصول مشاجرة في حي المغارة في محلة المزة 86 بين المغدور وابن خالته وأربعة أشخاص تواروا عن الأنظار في محلتي السومرية والمزة، حيث تم إلقاء القبض عليهم وبقي شخص متوارياً عن الأنظار”.

 

وبينت الوزارة أنه “عثر بحوزتهم على السكين المستخدمة في الطعن، وبالتحقيق معهم اعترفوا بحصول مشاجرة بينهم وبين المغدور بسبب خلافات شخصية، وبتحري منزلهم عُثر فيه على شنتيانتين وعصا خشبية، وبتدقيق أوضاع المقبوض عليهم عثر بحق أحد المقبوض عليهم إذاعتي بحث بجرائم السرقة والمخدرات”.

 

وكان ألقى فرع الأمن الجنائي في حلب القبض على شخص قتل قريبه في وقت سابق، بسبب خلافات شخصية في محلة منيان بحلب، وفق ماذكرته وزارة الداخلية عبر حسابها الرسمي.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى