اقتصادالعناوين الرئيسية

شركة سيريا لمنتجات الطبيعة تسلط الضوء على أصالة منتجات الطبيعية في معرض إكسبو سورية 2024 

شاركت شركة سيريا لمنتجات الطبيعة في معرض إكسبو سورية 2024 للصادرات السورية، المقام حالياً في مدينة المعارض الجديدة بريف دمشق.

وتحدث مدير جناح الشركة في المعرض، أمجد بربهان لتلفزيون الخبر عن مشاركة الشركة في المعرض، وأبرز منتجاتها وأفكارها قائلاً “كامتداد لما بناه أجدادنا من صروح حضارية، نحن نعتمد على موارد طبيعية غنية”.

وتابع “بربهان” أنه “تهدف شركة سيريا لمنتجات الطبيعة من المشاركة في اكسبو سورية 2024 بحسب القائم على جناحها، إلى إيصال خيرات جبالنا الخضراء للعالمية وبجودة عالية ومنافسة للعالمية”.

 

وأكمل “بربهان” لتلفزيون الخبر “تقدم سيريا منتجات طبيعية خالية من المواد الكيميائية، مما يجعلها ذات تأثيرات طبية تحافظ على أصالة المنتج وجودته العالية القادرة على المنافسة عالمياً.

 

وأشار مدير جناح الشركة إلى أنه “تتميز سيريا بالتركيز على العودة للطبيعة، مما يجعل منتجاتنا محط أنظار المستهلكين الذين يفضلون الخيارات الصحية والطبيعية”.

 

وأردف “بربهان” قائلاً “شهدنا إقبالاً كبيراً من الأسواق المحلية والعالمية، خاصة مع تزايد الوعي بين المستهلكين بمنتجات الطبيعة. وهناك آفاق واسعة وملموسة للتصدير إلى عدة دول”.

 

وأكمل مدير جناح الشركة لتلفزيون الخبر: “نقدم عدة علامات تجارية تشمل “دهب أخضر” و”آفي” و”مليكة” و”أوغارو” بحوالي 100 منتج، ويشكل المعرض فرصة رائعة للتواصل مع جمهور واسع من المهتمين”.

 

وتقدم شركة سيريا لمنتجات الطبيعة مجموعات مختلفة من المنتجات المصنعة من مواد طبيعية، وأعشاب صحية، متمثلة بأولى منتجاتها “دهب أخضر” المتضمنة البابونج والمليسة والميرمية والزوفا والخزامى والاوريغانو والزعتر البري الأبيض.

 

وتفردت سيريا لمنتجات الطبيعة بتقديم خلطات “a vie” الطبيعية، المخصصة للاسترخاء وتنشيط الذاكرة والتنحيف وانقاص وزن وتخلص الجسم من السموم، إضافة لنجاعتها في علاج تشنج الكولون.

 

وتقدّم سيريا لمنتجات الطبيعة كذلك عسل مليكا السوري الأصلي والمكون من عسلي الحمضيات والجبلي، وتمتاز منتجاتها بحيازتها على شهادة ايزو ٩٠٠١ وشهادة GMP العالمية وشهادة organic.

 

ويعتبر معرض إكسبو سورية 2024 الأول من نوعه على أرض مدينة المعارض، بمشاركة 3000 ضيف من دول مختلفة ويمتد يومياً من الساعة الخامسة مساءً حتى الحادية عشرة ليلاً للمختصين والتجار.

 

يذكر أن شركة سيريا لمنتجات الطبيعة تقدم مجموعات مختلفة من المنتجات المصنعة من مواد طبيعية، وأعشاب صحية، متمثلة بأولى منتجاتها “دهب أخضر” المتضمنة البابونج والمليسة والميرمية والزوفا والخزامى والاوريغانو والزعتر البري الأبيض.

 

وسبق للشركة أن شاركت في عدة معارض محلية وعالمية، منها ما يعتبر الأضخم بين المعارض المختصة بالأغذية في العالم.

 

ويستمر معرض إكسبو سورية 2024 لخمسة أيام، ويمثل علامة بارزة في التعافي الاقتصادي بعد سنوات من الحرب والعقوبات، ويهدف إلى تسليط الضوء على المنتجات السورية المتنوعة، وذلك وفق تصريحات صحفية للقائمين عليه.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى