العناوين الرئيسيةرياضة

هل تخلى “العموري” عن نادي الكرامة؟

أعلن، الثلاثاء ، نائب رئيس نادي الكرامة “عمر العموري”، تقديم استقالته على صفحته الشخصية في “فيسبوك” وتمسكه بها، وعدم تراجعه عن وعوده بشأن المنشآت والمشروع الذي أعلنه خلال وجوده على المدرجات.

 

وقال “العموري” في بيان استقالته “أهلي وأحبابي جمهور الكرامة الغالي كنت ومازلت بمنتهى الشفافيّة معكم في استعراض الوقائع مع التبيان، وكنت واضحاً جدّاً في بياني الانتخابي وبأكثر من مقال بأنني على عهدي ووعدي بملف كرة القدم”.

 

وتابع “العموري” قائلاً “وكذلك الأمر فيما يخصّ إعادة الملعب البلدي لأوج تألقه، ومنشأة الشمّاس لتكون درّة منشآت النادي، ونظراً لظروف النادي الصعبة، سأساهم بشكلٍ جزئي فيما يتعلّق بملف كرة السلّة”.

 

وأكمل “العموري”: “لكنّ ماحدث كان عكس كلّ التوقّعات، فلم يكن معي أحد في هذا الملف، وازدادت المشاكل في الإدارة حول الموضوع رغم تأكيدي أكثر من مرّة بانشغالي بملف كرة القدم ولكنّي سأدعم كما وعدت”.

 

وتابع نائب رئيس النادي “حاولت أن أجتمع ببعض اللاعبين لعلّي أنقذ ما يُمكن إنقاذه، ولكن تمّ منعي من التدخّل تحت حججٍ ووعودٍ واهية، حتى وصل الأمر بي أن قدّمت استقالتي قبل أيامٍ، لأنني لا أرغب أن أكون بمقام ضدّ رغبات وتطلّعات جمهور الكرامة، وتمّ رفض الاستقالة قولاً واحداً”.

 

وأكمل “العموري”: “وأنا وحتى ميقات كتابة هذه الكلمات، متمسّك بالاستقالة، لأنني قبل كل شيء أنا مشجّع ومحبّ للكرامة وأحد جماهير الكرامة ولا أرضى بتقصيرٍ من أيّ نوع”.

 

وأشار “العموري” بيانه قائلاً “ولا يعني ذلك بأنني سأنسحب من إكمال مشروع كرة القدم الذي أطلعتكم عليه، بل سيستمر الدعم وأنا في مكاني المحبّب على المدرجات بين أهلي وناسي وليس من وراء كراسي المكاتب”.

 

وختم نائب رئيس نادي الكرامة بيانه “وختاماً، فيما مضى، والآن، وغداً أنا مع ومن الجمهور، والكرامة فوق الجميع”.

 

وجدد “العموري” في اتصال مع تلفزيون الخبر تمسكه بالاستقالة، رافضاً الحديث عن أي أسباب أو توضيحات، واكتفى بالقول إن “الاستقالة جاءت لاختلاف في وجهات النظر”.

 

وأثارت استقالة “العموري” حالة من الجدل في صفوف مشجعي النسر الازرق، وتنوعت التعليقات بين من اعتبرها ضغوط منه على الإدارة، وأخرى وجدت أنه تصرف طبيعي من أحد أكبر داعمي النادي بعد التخبط الذي يشهده فريق كرة السلة.

 

يشار إلى أن فريق الكرامة لكرة السلة خسر خدمات كل من جورج دولماية لصالح فريق الجلاء وهاني ادريبي للوحدة، في وقت لم يجرِ حتى الآن أي صفقة في صفوفه على عكس فريق كرة القدم والذي أنهى كافة تعاقداته تقريباً.

 

عمار ابراهيم – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى