العناوين الرئيسيةحوادث

شاب يقتل والده بسبب فتاة في ريف دمشق 

أقدم شاب على قتل والده بمسدس حربي، في قرية الجراجير التابعة لناحية دير عطية ضمن ريف دمشق، نتيجة خلاف بينهما بشأن فتاة يريد الزواج منها، وفق ماذكرته وزارة الداخلية عبر حسابها الرسمي.

 

وقالت وزارة الداخلية إنّ “شرطة ناحية دير عطية أخبرت عن طريق راعي أغنام بوجود رائحة كريهة منبعثة من مزرعة في الجراجير بالإضافة إلى تجمع الذباب في المكان، حيث حضرت الوحدات الشرطية إلى المكان مع هيئة الكشف القضائي، وتم استخراج جثة رجل في العقد الخامس من العمر في طور التحلل”.

 

وبيّنت وزارة الداخلية أنّ “ابن المغدور بقي يتردد إلى المزرعة التي كانا يعملان بها بعد حادثة تغيب والده من أجل سقاية الأشجار، حيث تبين أن مكان دفن المغدور مازال رطباً”.

 

وذكرت وزارة الداخلية أنّ “المقبوض عليه اعترف بقتل والده بمسدس حربي ودفنه في حفرة ضمن المزرعة، ومن ثم غادر المزرعة وقام بأخذ مركبة والده ومبلغ مالي عائد لوالده ومن ثم عاد إلى المنزل، كما اعترف بأن سبب قتله لوالده هو خلاف بينهما بشأن فتاة يريد الزواج منها وأن تعامله معه كان قاسياً”.

 

يذكر أنّ شاب أقدم على قتل جدته المريضة وقام بإيذاء نفسه متذرعاً بالحزن على وفاتها في منطقة القطيفة في ريف دمشق، نهاية الشهر الماضي، وفق ماذكرته وزارة الداخلية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى