العناوين الرئيسيةثقافة وفن

الفنان قصي خولي يستعد لتقديم برنامج “من سيربح المليون”

يستعد الفنان قصي خولي للظهور بشكل مختلف كلياً عن أعماله الدرامية، وأدواره التي أبدع فيها، من خلال تقديمه لبرنامج مسابقات “من سيربح المليون”، وفق ماذكره موقع “ET بالعربي”.

 

ويشارك “خولي” حالياً في تصوير موسم جديد من برنامج المسابقات “من سيربح المليون” في حلة جديدة، والذي يتم تصويره في تركيا، كما سيعرض على قناة دبي.

 

وسبق ل “خولي” تشويق جمهوره، بقوله أنه سيخوض تجربة مختلفة، سيكون الجمهور على موعد معه في عالم تقديم البرامج بعيداً عن الدراما.

 

وظهر “خولي” في فيديو عبر حسابه على “إنستغرام”، مرتدياً بدلة رسمية، بينما كان يتلقى لمسات أخيرة من مُصفف الشعر وخبيرة المكياج، استعدادًا للظهور أمام الكاميرا لتقديم البرنامج التلفزيوني.

 

وكان صرّح “خولي” خلال لقائه عبر راديو الرابعة مع الإعلامي صالح لبابيدي، إنه “مر بظروف سيئة للغاية خاصة بعد وفاة والده خلال الفترة الماضية، مما جعله يعتذر عن المشاركة في أي عمل رمضاني خلال عام 2024”.

 

يذكر أن برنامج “من سيربح المليون”، بدأ عام 2000، وقدمه الإعلامي جورج قرداحي لعدة مواسم، وحظي بشهرة واسعة في الدول العربية، إذ يحصل الفائز في النهاية عند الإجابة عن الأسئلة جميعها على مليون ريال سعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى