العناوين الرئيسيةثقافة وفن

ثلاثة من أطفال “براد بيت” يتخلون عن اسمه

قرر ثلاثة من أطفال النجمين أنجلينا جولي وبراد بيت، وهم “شيلوه و”فيفيان” و” نوكس”، التخلي عن اسم والدهم، واعتماد اسم عائلة والدتهم، وفقاً لمواقع صحفية.

 

وقضت محكمة لوس أنجلوس رسمياً بإسقاط اسم “براد بيت” من اسم ابنته الكبرى “شيلوه”، ليصبح اسمها الآن “شيلوه نوفيل جولي”، وذلك بناءً على طلبها الذي قدمته في أيار الماضي بعد أيام من عيد ميلادها الثامن عشر.

 

وقرر التوأم “فيفيان” و”نوكس” (16 عاماً) التخلي عن عائلة والدهم “بيت” أيضاً بعد دخولهم الكلية، في تكرار لقرار ابنته غير البيولوجية “زهرة” عام 2023، بعد أن قدمت نفسها بإسم “زهرة جولي” عند وصولها إلى كلية “سبيلمان” في “أتلانتا”.

 

ويملك “بيت” و”جولي” ثلاثة أطفال بيولوجيين، هم “شيلوه” والتوأم “فيفيان” و”نوكس”، كما تبنى الزوجان السابقان ثلاثة أطفال: الولدان مادوكس (23 عاماً) وباكس (20 عاماً)، والبنت زهرة (19 عاماً).

 

وكان الثنائي “براد بيت” و”أنجلينا جولي” أعلنا زواجهما رسمياً عام 2014، وتم الانفصال بعد عامين على خلفية مشاجرة على متن طائرة مع أطفالهما، واستمر الخلاف ثماني سنوات حول التفاصيل المالية ومصنع العنب الفرنسي الخاص بهما، وفقاً لمواقع صحفية.

 

وازدادت حدة الخلافات بين النجمين بعد تعرض ابنهما “باكس” لحادث سير مؤلم، كاد أن يودي بحياته في “لوس أنجلس” الأمريكية.

 

يذكر أن النجم الأمريكي “براد بيت”، عبر عن انزعاجه من قرار أطفاله بالتخلي عن اسمه، وقال لوسائل إعلام، إنه “كان يأمل في الوصول قريباً إلى مكان أفضل مع أطفاله”، وذلك وسط معركة الحضانة المستمرة بين الطليقين الشهيرين.

 

يشار إلى أن “جولي” قدمت طلباً للطلاق من “بيت” في تشرين الأول عام 2016، لكن ذلك لم يحدث فعلياً حتى الآن، على الرغم من مرور ما يقارب 8 سنوات بسبب القضايا المالية العالقة بينهما.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى