العناوين الرئيسيةحوادث

“لخلافات عائلية” صاحب سوابق يقتل شقيقه وعائلته  

أقدَم رجل من “أصحاب السوابق” على قتل شقيقه وعائلته، في قرية البستان جنوب مدينة مصياف بريف حماة، ظهر الثلاثاء، بعد إطلاقه النار عليهم من بندقية حربية، بسبب خلافات عائلية، بحسب مصدر محلي لتلفزيون الخبر.

 

وبين مدير عام الهيئة العامة لمشفى مصياف الوطني الدكتور “فيصل حيدر” لتلفزيون الخبر أنه: “وصل أربعة أشخاص من عائلة واحدة متوفين إلى المشفى، وهم أب وأم وطفليهما البالغين من العمر (3، 11 عاماً)”.

 

وأشار الدكتور “حيدر” إلى أن: “ثلاثة منهم وصلوا متوفين إثر تعرضهم لإطلاق النار، بينما توفي الرابع لاحقاً متأثراً بإصابته”.

 

وأكد المصدر المحلي بريف حماة لتلفزيون الخبر أن: “الحادثة وقعت إثر وجود خلافات عائلية، وأن مطلق النار من أصحاب السوابق وكان أوقف عدم مرات جراء افتعاله عدة مشكلان مع الجيران”، وفق ما قال المصدر.

 

وتابع المصدر أن: “الشقيقين كانا على خلاف دائم بسبب مشاكل عائلية تخص زوجة الأخ “الضحية” ووالدة زوجها، في وقت عُرف القاتل بامتلاكه عدة أسلحة في منزله، كان استخدمها في مرات سابقة”.

 

وبين المصدر أن: “الوحدات الشرطية بدأت بالبحث عبر دوريات مكثفة لإلقاء القبض على القاتل، الذي فر إلى المناطق الحراجية في المنطقة قبل أن تتمكن من ذلك خلال وقت قصير”.

 

يشار إلى أن وزارة الداخلية أعلنت عبر حسابها على “فيسبوك” أن الوحدات الشرطية في محافظة حماة تمكنت من إلقاء القبض على مرتكب جريمة القتل في قرية البستان، أثناء اختبائه في جبل القرية ضمن الأحراج وضبط البندقية الحربية بحوزته.

 

يذكر أن شرطة ناحية ببيلا في ريف دمشق ألقت القبض خلال الشهر الماضي على شخص قتل شقيقه بسكين المطبخ بسبب خلافات عائلية بينهما.

 

 

عمار ابراهيم – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى