العناوين الرئيسيةسياسة

حزب الله ينفي مزاعم صحيفة أمريكية حول اغتيال “فؤاد شكر”

نفى حزب الله، الأحد، بشكل قاطع رواية صحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية المتعلقة باغتيال القيادي الكبير في الحزب “فؤاد شكر”.

 

وقال بيان الحزب إن “العلاقات الإعلامية في حزب الله تنفي نفياً قاطعاً الرواية المختلقة التي أوردتها (وول ستريت ‏جورنال) ‌‌‏حول استشهاد القائد الجهادي السيد فؤاد شكر، وهي رواية مليئة بالأكاذيب ولا أساس لها ‏من الصحة على ‌‏الإطلاق”. ‏

 

وتابع البيان أن “أياً من مراسلي الجريدة الثلاث الذين وضعوا أسماءهم على المقالة ‏المذكورة ‌‏لم ‏يلتقوا أبداً أياً من مسؤولي حزب الله على الإطلاق، وبالتالي فإن الرواية الكاذبة من ‏أساسها والمصدر ‌‌‏المنسوب له ليسوا سوى من مخيلة كتابها ولا هدف لها سوى الترويج والدعاية ‏للعدو الصهيوني”.

 

وأضاف البيان أن “هذا ما ‌‏دأبت عليه الجريدة المذكورة وعدد من وسائل الإعلام اللبنانية والعربية ‏الذين نشروا هذه الرواية الكاذبة ‌‏دون أي مراجعة أو تدقيق وبنوا عليها مواقفهم في خدمة المشروع ‏الصهيوني”.

 

وكانت وسائل إعلام “إسرائيلية” وعربية وغربية نقلت عن صحيفة “وول ستريت جورنال” مزاعم وادعاءات بأن عملية اغتيال الاحتلال ل”شكر” تضمنت اختراق الشبكة الداخلية لحزب الله، بالإضافة إلى مكالمة هاتفية أوصلته إلى الطابق السابع من المبنى الذي يعيش ويعمل فيه أيضاً قبل أن يجري استهدافه.

 

يذكر أن القيادي “فؤاد شكر” ارتقى مساء 30 تموز الماضي شهيداً بعد استهدافه في ضاحية بيروت الجنوبية ضمن مبنى مدني سكني عبر صواريخ “إسرائيلية”.

 

يشار إلى أن حزب الله توعد بالرد على اغتيال “شكر” وذلك على لسان الأمين العام للحزب الذي أكد أن الرد سيكون قاسي وعقلاني ورادع.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى