العناوين الرئيسيةمحليات

محافظة اللاذقية تعلن بدء تسجيل طلبات لترميم المنازل المتضررة من الزلزال في عدد من أحياء المدينة

أعلنت محافظة اللاذقية ومجلس المدينة عن بدء الاكتتاب لتسجيل طلبات لإجراء الترميم للمنازل في أحياء”الرمل الشمالي مشروع ب مشروع ج ” التي تضررت جراء الزلزال، وتحتاج أعمال ترميم فقط.

وأضافت المحافظة في إعلانها أنه يمكن التسجيل للاكتتاب خلال الفترة الممتدة من يوم الأحد القادم 4 آب وحتى يوم الأربعاء 7 آب في مبنى المحافظة بالطابق الخامس ، مكتب الاغاثة، من الساعة 10 صباحاَ وحتى الساعة 1 ظهراً.

ولفتت المحافظة إلى أن الأوراق المطلوبة للتسجيل هي “اثبات ملكية ، وصورة عن الهوية الشخصية و بيان عائلي واستمارة الترميم .

وأوضحت المحافظة أن تقدم الأوراق يتم من قبل صاحب العلاقة حصراَ، ولا يسمح بتقديم طلب ترميم لمنزل سبق ترميمه من أي جهة كانت، ويمكن للعائلة الاستفادة من ترميم منزل واحد فقط .

يشار إلى أن أعمال الترميم على المنازل تجري بدعم وتمويل من منظمة الإسعاف الأولي الدولية والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين، بحسب إعلان المحافظة.

يذكر أن المحافظة أعلنت الأسبوع الماضي عن بدء الاكتتاب لتسجيل طلبات السكان الذين تضررت منازلهم جراء الزلزال، في المنطقة السياحية الجنوبية بمدينة اللاذقية، للعمل على ترميمها.

وكان زلزال ضرب جنوب تركيا وشمال سوريا فجر 6 شباط العام الماضي، بلغت قوته 7.7 درجات، أعقبه آخر بعد ساعات بقوة 7.6 درجات ومئات الهزات الارتدادية العنيفة، ما خلّف خسائر كبيرة بالأرواح والممتلكات في البلدين.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى