العناوين الرئيسيةحوادث

شخص يقتل امرأة بقصد سرقة مصاغها الذهبي في حلب

أقدم شخص في محافظة حلب على قتل امرأة في العقد السابع من العمر في منزلها بعد ضربها بحجر على رأسها، بقصد سرقة مصاغ ذهبي ترتديه، وفق ماذكرته وزارة الداخلية عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك”.

 

وذكرت وزارة الداخلية أنّ “شرطة ناحية بنان التابعة لمنطقة السفيرة بريف حلب أُخبرت بوجود جثة امرأة في العقد السابع من العمر مقتولة ضمن منزلها، حيث تبيّن أن سبب الوفاة هو الأذية الدماغية المترافقة مع الأذية الصدرية التالية للرض الشديد على الرأس والصدر”.

 

وأضافت وزارة الداخلية أنّه “تم كشف ملابسات الحادثة وإلقاء القبض على الفاعل، وبالتحقيق معه اعترف بتخطيطه لقتل المغدورة وسرقتها بعد أن شاهدها في إحدى المرات ترتدي مصاغ ذهبي فقام بالدخول إلى منزلها خفيةً وحمل حجر صوّان بيده وعند مشاهدته لها قام بضربها على الرأس والصدر حتى انقسم حجر الصوان من شدة الضرب وفارقت الحياة”.

 

وتابعت وزارة الداخلية أن “المقبوض عليه اعترف بسرقة كل ما لديها من مصاغ ذهبي بعد تفتيش منزلها بالإضافة لمبلغ مالي قدره 500 ألف، ثم لاذ بالفرار وقام بإخفاء المصاغ الذهبي مع والده المتواري”

 

يذكر أنّ شاباً توفي بعد تعرضه لإطلاق نار، الأسبوع الفائت، من قبل شخصين يستقلان دراجة نارية بقصد السرقة، في حي الأرمن في مدينة حمص، وفق ماذكره مصدر طبي في مديرية صحة حمص لتلفزيون الخبر.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى