العناوين الرئيسيةميداني

الرئيس الأسد يوجّه كلمة إلى القوات المسلحة بمناسبة عيد الجيش

وجّه الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة كلمة إلى القوات المسلحة بمناسبة عيد الجيش العربي السوري.

 

وقال الرئيس الأسد، إن “وطننا الحبيب يشهد مرحلةً جديدة عنوانُها البناءُ والعطاء، ويسير بكل ثقة على طريق النصر والتحرير، فلنعمل معاً بكل ما أوتينا من قوة وعزيمة على تثبيت مقومات نصرنا وترسيخ دعائم استقرارنا وإعادة الأمان إلى كل شبر من ربوع سوريا الغالية، ولنساهم في دفع عجلة التطور والتقدم والبناء خدمةً للوطن وللمواطن الذي يستحقُّ منا الكثير”.

 

وتابع الرئيس الأسد، أن “سوريا حاضرةٌ بقوة وثبات في جميع الميادين.. بدورها المحوري ومكانتها المرموقة.. بحضارتها الإنسانية وتاريخها العريق.. بعروبتها ومحبتها التي تتسع لجميع أخوتها وأصدقائها المخلصين”.

 

وختم الرئيس الأسد كلمته “اليوم تستعيد سوريا عافيتَها وألقَها، بفضل كلِّ المخلصين والأوفياء.. بفضل أبناءِ شعبنا الأبي الصامد الذين ما هانوا لحظةً رغم التحديات والضغوط.. وبفضل رجال جيشنا البواسل حماةِ الأرض والعرض والمدافعين عن شرف الوطن وكرامته”.

 

يُذكر أنه تحل الذكرى الـ79 لتأسيس الجيش العربي السوري عام 1945، إذ خاض خلالها العديد من المعارك المشرفة دفاعاً عن سوريا والقضايا العربية وعلى رأسها فلسطين.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى