العناوين الرئيسيةحوادث

وفاة شاب غرقاً بعد إنقاذه طفلة في شاطئ مدينة بانياس 

توفي الشاب محمود أحمد العقيبة (28) عام، غرقاً على شاطئ مدينة بانياس، ظهر الثلاثاء، بعد إنقاذه طفلة من الغرق على الشاطئ جنوب نادي مصفاة بانياس.

 

وذكر مصدر مقرب من العائلة لتلفزيون الخبر، أن “الشاب الوحيد لأهله، لاحظ أثناء قيامه بعمله وهو بيع الدرة والفول على الرصيف البحري، غرق فتاة صغيرة (5 سنوات)، كانت تسبح برفقة صديقاتها، حيث هرع لإنقاذها وتمكن من رفعها إلى إحدى الصخور، ثم علقت ساقه في إحداها وسحبه التيار ولم يتمكن من النجاة”.

 

وأضاف المصدر أنّه “تم إسعاف الفتاة الصغيرة إلى المستشفى، ولكن لم يتم الإنتباه إلى غرق محمود إلّا لبعد وقت يتجاوز الساعة تقريباً، حيث تم انتشاله من قبل الضفادع البشرية، وتم إسعافه إلى مستشفى الشهيد إياد ابراهيم لكنه وصل متوفياً”.

 

يشار إلى أنّ الشاب الراحل محمود لديه شقيقة واحدة، ويعمل على (عربة) فول ودرة ضمن المدينة خلال فصل الشتاء، وعلى الشاطئ خلال الموسم السياحي، كما عُرف بشجاعته وحبه للناس.

 

يذكر أنّه توفت طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات غرقاً في البحر في محافظة اللاذقية، في نهاية حزيران الفائت، حيث كانت برفقة ذويها، وجرى محاولة إسعافها دون جدوى، وفق ماذكرته المحافظة عبر حسابها الرسمي آنذاك.

 

فاطمه حسون _ تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى