العناوين الرئيسيةمحليات

إضافة المتقاعدين المدنيين إلى برنامج المستفيدين من الدعم المالي للمصابين بالسرطان

أصدرت هيئة الإشراف على التأمين، الأربعاء، قراراً يتضمن إضافة المتقاعدين المدنيين إلى برنامج المستفيدين من الدعم المالي للمصابين بالسرطان، وفق ماذكرته وزارة المالية عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك”.

 

وبيّنت وزارة المالية في منشورها أنه “قرر مجلس إدارة هيئة الإشراف على التأمين بجلسته الأخيرة تشميل المتقاعدين المدنيين بهذا الدعم، تعزيزاً لآثاره الاجتماعية الإيجابية وتوسيع الشرائح المستفيدة من الدعم ووفق الأولويات وصولاً إلى أكبر شريحة ممكنة”.

 

وذكرت وزارة المالية أنه “يبدأ استقبال طلبات الذين ثَبُتت إصابتهم بالمرض منذ تاريخ 1/1/2024 من خلال قيام المصاب أو أحد أقاربه من الدرجة الأولى بمراجعة مقر الهيئة الكائن في دمشق، أو عن طريق رقم واتس آب لصندوق الرعاية الاجتماعية، مع إرفاق الأوراق الثبوتية المطلوبة”.

 

وكان أعلن مجلس إدارة هيئة الاشراف على التأمين، خلال نهاية العام الماضي، تقديم دعم مادي لمرة واحدة بمبلغ مليون ليرة سورية للمصابين بالسرطان من موظفي الدولة في القطاع الإداري من حاملي بطاقة التأمين الصحي لدى المؤسسة العامة السورية للتأمين، وفق ماذكرته وكالة “سانا”، آنذاك.

 

يذكر أنّه بلغ عدد المستفيدين من الدعم المادي للمصابين بالسرطان من موظفي الدولة في القطاع الإداري خلال الأشهر الستة الماضية (233) مستفيد، وفق ما أعلنته هيئة الإشراف على التأمين.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى