العناوين الرئيسيةحوادث

كشف ملابسات جريمة قتل فتاة بريف دير الزور الشرقي 

كشفت وزارة الداخلية عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك” ملابسات جريمة قتل فتاة في مدينة الميادين بريف دير الزور الشرقي ة.

 

وذكرت الوزارة أنه “وردت معلومات من الهيئة العامة لمشفى الأسد في مدينة دير الزور إلى فرع الأمن الجنائي حول دخول فتاة إليه بالعقد الثالث من العمر مفارقة الحياة بعد العثور عليها مقـتولة في مدينة الميادين بالريف الشرقي للمحافظة، وبالكشف الطبي تبين أن سبب الوفاة هو توقف القلب والتنفس نتيجة لتعرض الفتاة لعدة طعنات في مختلف أنحاء الجسم”.

 

وبينت الوزارة أنه “من خلال البحث والتحري وجمع المعلومات تمكن فرع الأمن الجنائي بعد نصب الكمين اللازم من إلقاء القبض على أحد الأشخاص بعد الاشتباه به كونه على خلافات شخصية مع المغدورة وبالتحقيق مع المقبوض عليه اعترف بإقدامه على قتل الفتاة بالاشتراك مع شخص آخر”.

 

وتابعت الوزارة أنه “تم نصب الكمين اللازم له من قبل مركز الأمن الجنائي في مدينة الميادين وأثناء إلقاء القبض عليه قام بإطلاق النار بشكل مباشر على الدورية وإشهار قنبلة يدوية بالتعاون مع شقيقه وابن عمه اللذان لاذا بعدها بالفرار تم إحضار المقبوض عليه”.

 

وأوضحت الوزارة أنه”اعترف بإقدامه على قتل الفتاة بالاشتراك مع المقبوض عليه السابق بعد قيامهما باستدراجها وقتلها بواسطة خنجر حديدي حيث كانا تحت تأثير تعاطي المخدرات وقاما بعدها بالتخلص من أداة الجريمة ولاذا بالفرار”.

تلفزيون الخبر

 

وأشارت الوزارة إلى أنه”مازال البحث جاري عن المتواريان لإلقاء القبض عليهما وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص”.

 

وكان ألقى مركز شرطة دوما القبض على شخص قتل والدة خطيبته في دوما بريف دمشق، بعد طعنها ثمانية عشر طعنة بأداة حادة في الصدر”، وفق ما ذكرته وزارة الداخلية عبر “فيسبوك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى