العناوين الرئيسيةمحليات

الأرصاد: الحرارة مستمرة بالانخفاض والجو حار نسبياً

قالت المديرية العامة للأرصاد الجوية إن درجات الحرارة توالي انخفاضها مع بقائها أعلى من معدلاتها بحوالي /2_5/ درجات مئوية، والجو صحواُ وحاراً نسبياً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة وسديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

 

وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات نشطة تتجاوز سرعتها 55 كم/سا، والبحر خفيف ارتفاع الموج، بحسب المديرية.

 

وحول طقس يوم الأحد، توقعت المديرية في نشرتها أن تستمر درجات الحرارة بالانخفاض لتصبح حول معدلاتها في أغلب المناطق وأعلى من معدلاتها بقليل في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

 

ويكون الجو صيفياً معتدلاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع فرصة لهطل زخات خفيفة من المطر فوق المناطق الساحلية والوسطى والشمالية ومرتفعات القلمون وتكون مصحوبه بالعواصف الرعدية أحياناً، وسديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية، وفق النشرة.

 

وتستمر الرياح غربية الى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات نشطة تتجاوز سرعتها 55 كم/سا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

وحذرت المديرية من التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر خلال وقت الذروة، ومن إشعال الحرائق وخاصة في المناطق الزراعية والحراجية والغابات وإبلاغ الجهات المختصة عند حدوثها، كذلك من تدني مستوى الرؤيا الأفقية بسبب الاتربة المثارة نتيجة النشاط على سرعة الرياح.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى