العناوين الرئيسيةمحليات

وزير الدفاع من المنطقة الجنوبية: جيشنا لن يتوانى عن خوض أي معركة في مواجهة أي عدو كان

زار وزير الدفاع العماد علي عباس التشكيلات الميدانية في المنطقة الجنوبية، و التقى خلالها المقاتلين على مواقعهم، وأكد أن جيشنا لن يتوانى عن خوض أي معركة في مواجهة أي عدو كان.

 

وبتوجيه من الرئيس بشار الأسد وبمناسبة عيد الأضحى المبارك، قام وزير الدفاع “بزيارة ميدانية إلى عدد من تشكيلاتنا العاملة في المنطقة الجنوبية التقى خلالها المقاتلين في مواقعهم ونقل إليهم تهنئة الرئيس الأسد بالعيد وتمنياته لهم ولأسرهم الكريمة بالصحة والسعادة” وفق ما نقلت “سانا”.

 

واطلع “عباس” وفق الوكالة، على “جاهزية قواتنا المسلحة العاملة على هذا الاتجاه، وجال على عدد من المواقع، وتفقد التحصينات، كما التقى القادة الميدانيين واستمع منهم إلى شرح مفصل عن طبيعة المهام المسندة إليهم”.

 

وشدد “عباس” على “أهمية الحفاظ على الجهوزية القتالية واليقظة العالية لترسيخ الأمن والاستقرار ومنع الأعداء والمتآمرين من استهداف أرضنا وأبناء شعبنا”.

 

كما تفقد “عباس” عدداً من النقاط المتقدمة وأثنى على جهوزيتها، مؤكداً أن “جيشنا الباسل الذي خاض العديد من المعارك في جبهات واسعة على امتداد مساحة الوطن وواجه المجموعات الإرهابية التي تم تزويدها بمختلف أنواع الأسلحة والعتاد، لن يتوانى عن خوض أي معركة في مواجهة أي عدو كان، ولن يتراجع عن تحقيق الانتصار مهما بلغت التضحيات”.

 

يذكر أن الرئيس بشار الأسد هنأ أبناء القوات المسلحة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بحسب ما نقلته وزارة الدفاع في صفحتها على موقع “فيس بوك”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى