العناوين الرئيسيةرياضة

كوبر” يؤكد تحمله مسؤولية خسارة منتخبنا الوطني أمام كوريا الشمالية

أكد مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم، الأرجنتيني “هيكتور كوبر” أنه يتحمل مسؤولية الخسارة أمام كوريا الشمالية بهدف دون رد في المباراة التي جرت بين المنتخبين الخميس الماضي، قائلاً: “كما تحملت وحدي مسؤولية الخسارة أمام كوريا الشمالية سأخرج وأتحمل وحدي نتيجة الفوز أمام اليابان”.

 

وأضاف “كوبر” في تصريح نشره اتحاد كرة القدم عبر حسابه على “فيسبوك”: “لا أحمل أحداً مسؤولية نتيجة المباراة لأي شخص آخر واعتبر نفسي المذنب ولا أتهرب من المسؤولية التي يبحث الجمهور السوري عن شخص لتحميلها له”، حسب تعبيره.

 

وتابع “كوبر”: “الأمور التكتيكية لم تحدث كما خطط لها وكانت السبب في الخسارة بالإضافة لأسباب أخرى منها السفر الطويل والراحة القليلة”، مضيفاً “أشعر بالغضب والحزن لأن الخسارة وقعت في الدقيقة 90+2 ولم يكن هناك وقت كاف لإظهار ردة الفعل وإدراك التعادل وكان بالإمكان البحث عن طريقة لتجنب الخسارة”.

 

وأكد مدرب منتخبنا الوطني أنه لا يدخل مباراة بحثاً عن التعادل وهو يلعب للفوز ويختار الطريقة الهجومية الصحيحة لتحقيق ذلك، وفي بعض الأحيان يحصد نتيجة التحضير بشكل إيجابي وفي أحيان أخرى تكون النتيجة سلبية.

 

وأكمل “كوبر” أنه: “لا بديل عن الفوز و”مصيرنا بيدنا ويجب علينا أن نكون مقتنعين أننا قادرون على تحقيق الفوز وأن لا نفقد الأمل أمام فريق يعتبر من أفضل الفرق الآسيوية والعالمية، بحسب الإحصائيات والأرقام”.

 

ووصل منتخبنا الوطني لكرة القدم، ظهر السبت، إلى “هيروشيما” تحضيراً لمواجهة منتخب اليابان ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

 

ووصف الجمهور السوري المواجهة المرتقبة ب “مباراة الحلم”، متسائلين على صفحات التواصل الاجتماعي “هل يفعلها النسور ؟”.

 

ويحتاج منتخب نسور قاسيون لضمان تأهله بطولة كأس آسيا 2027 والدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026 إلى الفوز على اليابان، الذي يعد من أقوى فرق قارة آسيا على الإطلاق، بصرف النظر عن نتيجة مباراة كوريا الشمالية وميانمار، بينما يبقى على آماله في حال خسارته أو تعادله أمام اليابان، إن فازت “ميانمار” أو تعادلت مع كوريا الشمالية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى