العناوين الرئيسيةرياضة

“كوبر”: استعداد وحماس اللاعبين وبحثهم عن الأفضل يحفزنا لتجاوز أي صعوبات

 أكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، الأرجنتيني هيكتور كوبر، أن “استعداد وحماس اللاعبين وبحثهم عن الأفضل يحفزنا لتجاوز أي صعوبات”.

وأضاف “كوبر” في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء منتخبنا ونظيره الكوري الديمقراطي، الخميس، في عاصمة لاوس” فيينتيان”، قائلاً ” نسعى دوماً لمراجعة كافة التفاصيل التي مررنا بها بالفترة السابقة”.

وتابع “كوبر”: “مع العلم أنه سينضم إلينا عددٌ من اللاعبين الجدد، وهم بحاجة إلى التأقلم السريع والدخول في أجواء المجموعة، وسعيد بالتحضيرات لهذه النافذة، وكذلك بأداء وحماس اللاعبين الجدد للدخول في الأجواء، ويرغب اللاعبون القيام بشيء مهم وتحقيق إنجاز كبير لبلدهم”.

ولفت المدرب الأرجنتيني “كوبر” إلى أنه يشعر بالتفاؤل ولكنه حذر أيضاً لأنه في كرة القدم الحديثة لم يعد هناك فريق كبير والعكس صحيح.

وأردف مدرب منتخبنا الوطني أنه “في الوقت نفسه فإن السفر لمسافات طويلة والرطوبة العالية والأجواء المناخية كل ذلك يمكن أن يُعد أعذاراً بالنسبة للبعض، ولكن ننظر إليها كأمور محفزة أكثر، وننظر إلى كل ذلك كتحديات كبيرة تجعلنا نركز بشكل أفضل سعياً للتأهل”.

وتعتبر مباراة منتخبنا يوم الخميس مع كوريا الشمالية مهمة جداً على مستقبل منتخبنا سواء لجهة التصفيات الحالية أو الاستحقاقات القادمة ومواضيع مثل اللاعبين المغتربين ومستقبل المدرب كوبر حيث يتوجب على منتخبنا تفادي الخسارة واللعب على الفوز أو التعادل لضمان التأهل لكأس ٱسيا 2027 والدور الثالث من تصفيات مونديال 2026.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى