العناوين الرئيسيةحوادث

مقتل شخص على يد أحد أقربائه في دمشق

قالت وزارة الداخلية إنه تم إلقاء القبض على شخص قتل أحد أقربائه بواسطة سكين في المزة، بدمشق وفق بيان نشرته عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك”.

 

وأضافت الوزارة أنه “ورد إخبار إلى قسم شرطة المزة الغربي حول دخول شاب تولد 1989 بحالة اسعافية إلى أحد المشافي مفارقاً الحياة متأثراً بإصابته بطعنة في الصدر بأداة حادة، وتم نقل الجثة إلى مشفى دمشق، وبالكشف الطبي والقضائي تبين أن سبب الوفاة هو تمزق الشريان الأبهر الناتج عن الطعن بأداة حادة، وتم تسليم الجثة لذويها أصولاً”.

 

وبينت الوزارة أنه “نتيجة البحث والمتابعة تم تحديد هوية القاتل الذي تربطه صلة قربة بالمغدور، وبالتنسيق بين الوحدات الشرطية تمكن قسم شرطة الميدان بدمشق من إلقاء القبض عليه وعثر بحوزته على بعض الحبوب المخدرة”.

 

وأوضحت الوزارة أنه خلال التحقيق “اعترف بإقدامه على طعن المغدور في الصدر بواسطة سكين بعد مشادات وملاسنات كلامية إثر خلافات عائلية بينهما، ما أدى إلى وفاته، ثم قام برمي أداة الجريمة، كما اعترف بحيازته وتعاطيه للحبوب المخدرة”.

 

وأشارت وزارة الداخلية إلى أنه “تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحق المقبوض عليه وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص”.

 

وكان ألقى فرع الأمن الجنائي بدمشق القبض على شخص أقدم على قتل حدث عام 2012 في نهر عيشة، وفق ما ذكرته وزارة الداخلية عبر “فيسبوك”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى