العناوين الرئيسيةرياضة

“كوبر” يُعلن قائمة منتخبنا الوطني لكرة القدم لمباراتي كوريا واليابان

أعلن المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول، الأرجنتيني “هيكتور كوبر”، السبت، قائمة اللاعبين لخوض مباراتي كوريا الديمقراطية واليابان في السادس والحادي عشر من شهر حزيران المقبل، ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

 

وشهدت القائمة عودة مهاجم منتخبنا “عمر السومة”، إلى جانب “توبياس القاضي” و “إبراهيم هيسار” و “علاء الدين الدالي”، بينما كان “أيهم أوسو” أبرز الغائبين لعدم تعافيه من إصابته، وفق ما ذكره الاتحاد العربي السوري لكرة القدم عبر “فيسبوك “.

 

ويغيب عن قائمة منتخبنا كل من “محمد عثمان” بسبب عمل جراحي سيجريه في العين بتاريخ 2/6 وذلك بناءً على موعد مسبق، واللاعب “نوح شمعون” بسبب عدم تعافيه من إصابته السابقة، و “عمر خريبين” الذي قدّم اعتذاراً خطياً عن الحضور بسبب ظروفه الخاصة، إضافةً إلى استبعاد الحارس “إبراهيم عالمة”، وفق بيان الاتحاد.

 

يُذكر أن ثلاثة لاعبين جدد سيشاركون مع منتخبنا الوطني لأول مرة، وهم حارس مرمى فريق “كيلميس” الأرجنتيني، “استيبان خليل”، ومدافع فريق “كولو كولو” التشيلي “إيميليانو آمور”، ومهاجم فريق “روساريو” الأرجنتيني “توبياس القاضي”.

 

ويتأهب منتخبنا الوطني لمواجهة مستضيفه منتخب كوريا الشمالية في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثانية في السادس من حزيران القادم، قبل أن يحلّ ضيفاً على اليابان ضمن مباريات المجموعة ذاتها في الحادي عشر من الشهر ذاته.

 

يُشار إلى أن حظوظ منتخبنا في التأهل تعتبر مرتفعة، إذ يكفيه التعادل أمام المنتخب الكوري للعبور والتأهل، بينما يتحتم عليه في حال الخسارة أمامه بتحقيق الفوز على المنتخب الياباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى