العناوين الرئيسيةحوادث

شاب يقتل صديقه ويخفي جثته بقصد السرقة في حمص

ألقى فرع الأمن الجنائي في حمص على شخص أقدم على قتل صديقه بواسطة مسـدس حربي عيار (9 ملم) بطلقة واحدة بالرأس، بقصد السرقة، بحسب ما ذكرته وزارة الداخلية.

 

وقالت وزارة الداخلية إنه “تم كشف ملابسات جريمة قتل مروعة حصلت في حمص، بعد دخول شاب في العقد الثالث من العمر إلى الإسعاف في مشفى الباسل مفارقاً الحياة إثر تعرضه لطلق ناري بالرأس”.

 

وذكرت وزارة الداخلية أنه “بعد إجراء الكشف الطبي والقضائي على الجثة، أُرسلت عدة دوريات إلى مكان وقوع الجرم ومن خلال البحث والتحري وجمع المعلومات تم الاشتباه بصديق المغدور الذي يقيم معه بنفس المنزل”.

 

وبيّنت وزارة الداخلية أنه “بالتحقيق مع الفاعل ومواجهته بالأدلة اعترف بإقدامه على قتل صديقه، بواسطة مسدس حربي وذلك بعد تخطيطه المسبق لذلك وإخفاء جثته ضمن غرفة في منزل المغدور مع أغراضه الشخصية لمدة يومين وإيهام أصدقائه وذويه أنه غادر خارج المحافظة للعمل”.

 

وأشارت الداخلية إلى أنه”تمت مصادرة المسدس الحربي المستخدم بالجريمة واسترجاع عشرة ليرات ذهبية ومبلغ قدره خمسة ملايين ونصف المليون ليرة سورية والأجهزة الخليوية العائدة للمغدور”.

 

يذكر أنّه حصلت جريمة قتل في حمص الشهر الماضي، بعد قيام عامل بقتل صاحب المزرعة التي يعمل بها بقصد السرقة، بحسب ما ذكرته وزارة الداخلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى