العناوين الرئيسيةفلسطين

الجهاد الإسلامي الفلسطيني: نشيد بالرد العسكري الإيراني على الكيان الغاصب 

قالت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين في بيانٍ لها، الأحد،: “نشيد بالرد العسكري الإيراني، واستهداف مواقع عسكرية داخل الكيان الغاصب”.

 

واعتبرت حركة الجهاد الإسلامي أن “هذا الرد هو الطبيعي على وجود الكيان المحتل، ويزداد ضرورة إزاء الجرائم والانتهاكات وعمليات الاغتيال التي يواصل الكيان ارتكابها في انتهاك صارخ لكل القيم والمعايير الإنسانية والقانونية”.

 

وأدانت حركة الجهاد الإسلامي”كل الأصوات المنكرة التي خرجت تدافع عن الكيان المحتل، لا سيما الدول التي جعلت من نفسها جدار حماية للدفاع عن الكيان، وإظهاره في مظهر المعتدى عليه في حرف فاضح لكل الحقائق والوقائع”.

 

وشن “الحرس الثوري” الإيراني هجوماً واسعاً عبر الطائرات المُسيرة والصواريخ، ليل الأحد، رداً على جريمة الكيان الصهيوني بقصف القنصلية الإيرانية في دمشق مطلع نيسان الجاري.

 

وكشفت وسائل إعلام “إسرائيلية” أن ” “إسرائيل” خسرت ما يقارب 100 مليون دولار في دقائق معدودة خلال التصدي للهجوم الصاروخي الباليستي من إيران”.

 

وأعلنت وسائل إعلام إيرانية أن “إيران استهدفت قاعدة جوية للعدو “الإسرائيلي” بنجاح في النقب وهي القاعدة التي كانت منطلقاً للهجوم على القنصلية الإيرانية بدمشق والاستهداف تم بصواريخ “خيبر”.

 

يذكر أن وسائل إعلام أعلنت أن المقاومة اللبنانية استهدفت مقر الدفاع الجوي والصاروخي في ثكنة “كيلع” ‏في الجولان السوري المحتل بعشرات صواريخ “الكاتيوشا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى