العناوين الرئيسيةحوادث

القبض على شخص ارتكب جريمة قتل بحق امرأة بقصد سرقتها في دمشق

ألقى قسم شرطة المزة الغربي في دمشق القبض على شخص ارتكب جريمة قتل بحق امرأة بقصد السرقة، نتيجة وجود خلافات مالية بينهما، وفق ما ذكرته وزارة الداخلية، الخميس، عبر منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت الوزارة، أنه “أُخبر قسم شرطة المزة الغربي في دمشق بوجود جثة لامرأة تدعى (صبحية . د) ضمن الغرفة التي تقطن بها في حي المزة (86)، وبعد الكشف على مسرح الجريمة شوهدت الجثة مكبلة اليدين والقدمين بواسطة سلك كهربائي ومغطاة بالكامل بقطعة قماشية وعليها آثار دماء”.

وتابعت الوزارة، أنه “تبيّن أن سبب الوفاة ناجم عن الاختناق ومسروق منها أسوارة ذهبية كانت بيدها وجهازها الخليوي، ولا يوجد ما يشير إلى الفاعل، ومن خلال التحري وجمع المعلومات تم الاشتباه بشخص يُدعى (مؤيد . ح)، والذي تبيّن أنه متواري عن الأنظار في محافظة اللاذقية”.

وأوضحت الوزارة، أنه “بالتنسيق مع فرع الأمن الجنائي باللاذقية تم إلقاء القبض عليه، وإحضاره إلى قسم شرطة المزة الغربي، وبالتحقيق معه ومواجهته بالأدلة اعترف بإقدامه على قتل المغدورة، إذ قام بخنقها وتكبيلها بواسطة سلك كهربائي، وسلبها أسوارة ذهبية وجهازها الجوال”.

وأشارت الوزارة إلى أنه “جرى استرداد المسروقات واتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليه، وسيتم تقديمه إلى القضاء لينال جزاءه العادل”.

الجدير بالذكر أن حوادث القتل بقصد السرقة تحدث كل حين وآخر في مختلف المحافظات، وكانت ألقت شرطة ناحية صحنايا بريف دمشق، قبل أسبوعين، القبض على امرأة قتلت جدها بتحريض من والديها بقصد سرقته.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى