اقتصادالعناوين الرئيسية

المصرف التجاري يضيف 4 محطات وقود لخدمة التسديد إلكترونياً في دمشق

أضاف المصرف التجاري السوري إلى قائمة المحطات التي تقدم خدمة تسديد قيمة الوقود إلكترونياً 4 محطات وقود حكومية جديدة، بموجب الاتفاقية مع شركة محروقات.

 

وأفاد المصرف في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسيوك” أنه: أصبح عدد المحطات التي تقدم خدمة تسديد قيمة الوقود عبر أجهزة الـ POS التابعة للمصرف التجاري السوري 16 محطة”.

 

وذكر المصرف المحطات وهي: الأزبكية- المزة فيلات- الجلاء1 – محطة طريق المطار- العدوي- الزاهرة- محطة أبو جرش- محطة دمر- محطة غرب الميدان- محطة الجلاء2- محطة برزة في مدينة دمشق- محطة العدوي اوكتان- محطة القدم- محطة باب مصلى- محطة الأمويين، وفي بانياس محطة بانياس المتنقلة.

 

يشار إلى أن المصرف التجاري السوري قام بتركيب أجهزة نقاط البيع (POS) في المحطات الحكومية العائدة لشركة محروقات: (الأزبكية؛ مزة فيلات، الجلاء، طريق المطار، محطة العدوي، محطة الزاهرة، محطة أبو جرش، محطة دمر، محطة غربي الميدان”، منتصف آذار الجاري.

 

وضمت المحطات حينها (محطة الجلاء 2 ومحطة برزة في دمشق ومحطة بانياس المتنقلة في بانياس)، ليصبح عدد المحطات التي تم تركيب أجهزة نقاط البيع لديها /12/ محطة، وذلك استمراراً لخطة نشر الدفع الالكتروني وتشجيع التعامل المصرفي ضمن القطاعات الحيوية.

 

وتُمكن الخدمة من تنفيذ عمليات الدفع وتسديد قيمة الوقود باستخدام بطاقة المصرف التجاري السوري وبطاقات الدفع الصادرة عن المصارف الوطنية الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى