العناوين الرئيسيةرياضة

“قالوا انحلت”.. مشاكل تطال بعثة المنتخب قبيل ساعات من مباراة ميانمار المصيرية

ضج الشارع الرياضي السوري خلال الساعات الأخيرة من التسريبات المتعلقة ببعثة منتخبنا الوطني في السعودية، ووجود خلافات بين اللاعبين والكادر الإداري والفني.

وأفادت التسريبات أن هناك خلافاً بين اللاعب المغترب محمد داوودوإدارة المنتخب جعله ينسحب من البعثة، ويطلب عدم وضع اسمه على قوائم مباراة ميانمار يوم الثلاثاء.

ولم تجزم التسريبات الخلاف، إلا أن البعض تحدث عن تعيين “داوود” لأحد أقاربه كحارس شخصي له، ومطالبته بان يكون ملازم له في جميع الأماكن حتى داخل باص المنتخب، ما دفع نائب رئيس الاتحاد عبد الرحمن الخطيب للدخول بمواجهة مع المغترب في ألمانيا.

وفي ظل عدم اقتناع الجمهور الرياضي بالسبب المثار حول الخلاف، ظهر خلاف ٱخر بين اللاعبين يعود لرفض بعض اللاعبين المغتربين التدرب مع اللاعبين المحليين واعتمادهم تدريباً منفرداً.

ومع تواتر الأنباء، بأن الخلافات جميعها تم حلها بمعزل عن تأكيد أو نفي أي منها، ونشر صفحة الاتحاد عبر “فيس بوك” لفيديوهات من المران الأخير للمنتخب، يضم جميع اللاعبين بما فيهم “داوود”، وضع الجمهور السوري قلبه على يده من “عودة حليمة لعادتها القديمة” وأن تكون “فورة ٱسيا” حقبة جديدة من المٱسي تضاف لسجل خيباتنا مع المنتخب مع عودة التسريبات و”العي” للمنتخب، كما يحدث بعد كل “إنجاز”.

ويلعب الثلاثاء منتخبنا الوطني مباراة مصيرية على طريق التصفيات المزدوجة لٱسيا والمونديال أمام ميانمار في مدينة الدمام السعودية، وذلك لتعويض التعادل المفاجئ خلال الجولة الماضية ومحاولة ضمان فرصة الصعود ثانياً خلف اليابان للدور الثاني، مستفيدين من مشاكل كوريا الشمالية مع الاتحاد الٱسيوي.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى