العناوين الرئيسيةمحليات

القبض على خاطفة الرضيعة من مشفى سلمية الوطني وإعادتها لأهلها بصحة جيدة

أكد مدير مشفى السلمية الوطني، الدكتور أسامة ملحم، لتلفزيون الخبر أنه: “تم القاء القبض على خاطفة الرضيعة من مشفى الشهيد اللواء قيس أحمد حبيب الوطني بسلمية بتاريخ 25 شباط الفائت”.

 

وأضاف الدكتور “ملحم” أنه: “تم إعادة الرضيعة إلى ذويها وكانت بصحة جيدة، بينما تتابع الجهات المختصة التحقيقات مع المقبوض عليها”.

 

وكانت امرأة من ريف سلمية أقدمت صباح 25 شباط الماضي على خطف مولودة من مشفى السلمية الوطني أثناء تشييع خمسة شهداء منه إلى مثاويهم الأخيرة .

 

وبين مدير مشفى سلمية الوطني، الدكتور أسامة ملحم، لتلفزيون الخبر في وقت سابق بأن: “جدة الطفلة المخطوفة، أعطتها لإحدى المراجعات ريثما تُحضِر بطاقة اللقاح، وعند عودتها لم تجدهما”.

 

وأضاف الدكتور “ملحم” أنه: “بعد مرور وقت طويل على عدم عودة المراجعة والطفلة، قامت بعدها بإخبار إدارة المشفى التي قامت بدورها بالإبلاغ فوراً عن اختفاء الطفله”.

 

وأوضح “ملحم” أنه: “تم إبلاغ الجهات المختصة واستدعاء القسم الهندسي التقني ومراجعة كاميرات المراقبة والحصول على ملامح للخاطفة، ولا تزال التحقيقات مستمرة لمعرفة ملابسات الحادثة”.

 

يشار الى أن الفعاليات المجتمعية من أهالي منطقة سلمية وريفها أعلنت مكافأة أكثر من 30 مليون ليرة لمن يدلي بأي معلومة تؤدي للقبض على الخاطفة.

 

الجدير بالذكر أن محافظة حماة شهدت وقوع حادثة مشابهة عام 2019 عندما اختطفت طفلة بعد ولادتها بساعة في المجمع الطبي بمدينة حماة إثر خلاف عائلي بين ذويها، وتم استعادتها حينها وتسليمها لذويها بعد إلقاء القبض على الخاطفة بقرية خطاب.

 

عمار ابراهيم – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى