العناوين الرئيسيةرياضة

كوبر: الفوز على كوريا الشمالية منح الفريق الثقة قبل مواجهة اليابان

أكد المدير الفني لمنتخب سوريا لكرة القدم هيكتور كوبر، أنّ الفوز في المباراة الأولى على كوريا الشمالية، منح الفريق الثقة قبل مواجهة اليابان في المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

 

وأشار المدرب الأرجنتيني إلى صعوبة مواجهة منتخب “الساموراي” القوي الذي حقق نتائج مميزة في الفترة الماضية، وذلك بقوله: “نعلم تماماً مدى صعوبة المباراة لكننا سنبحث عن الطريقة والتكتيك الذي يمكننا من تقليل الفوارق بيننا “.

 

وتابع “كوبر”: “كذلك البحث عن تحقيق نتيجة إيجابية، ولم لا الفوز بالمباراة؟! فكل شيء ممكن في كرة القدم”.

 

وتحدّث “كوبر” عن الأسلوب الأمثل للحد من خطورة لاعبي “الساموراي”، قائلاً: “نعلم جيداً أنّ لدى منتخب اليابان عدد كبير من اللاعبين الجيدين المحترفين في أفضل الأندية الأوروبية، لذا فإنّ محاولة الحد من خطورتهم جميعاً لن تصير إلا بالعمل الجماعي، وليس عبر التركيز على لاعب بحد ذاته”.

 

بدوره، تحدث لاعب المنتخب محمد عثمان عن جاهزية لاعبي المنتخب السوري لمواجهة اليابان وقال: “نعلم جيداً ما ينتظرنا، ستكون مباراة صعبة”.

 

واكمل “عثمان”: “شاهدنا مبارياتهم، لدينا لاعبون جيدون ونعلم ما يمكننا فعله، لقد تدربنا جيدًا ونمتلك الروح والتصميم لتقديم أداء جيد، ونأمل أن نخرج بنتيجة إيجابية أمام فريق قوي”.

 

وأضاف “عثمان”: “من الرائع أننا تمكنا من تحقيق الفوز في المباراة الأولى (1-0 أمام كوريا الشمالية)، فقد أضفى هذا الأمر أجواء إيجابية داخل الفريق، ونشعر بالثقة، ونحن مستعدون لمواجهة اليابان”.

 

الجدير بالذكر أنّ المباراة المرتقبة بين المنتخبين، ستُقام مساء الثلاثاء على استاد الأمير فيصل في مدينة جدة السعودية، وسيديرها الحكم الصيني ما نينغ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى