العناوين الرئيسيةرياضة

منتخبنا الوطني لكرة القدم يواجه كوريا الشمالية ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026

يواجه المنتخب السوري لكرة القدم للرجال، نظيره الكوري الشمالي، يوم الخميس، في المرحلة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

 

وأعلن المدير الفني للمنتخب هيكتور كوبر قائمة الأسماء المستدعاة للمباراة، والتي شهدت عودة إبراهيم يسار اللاعب مع نادي بيلجرانو في الدوري الأرجنتيني الممتاز، واللاعب إيزاكيل العم والذي يلعب في الدوري الإرجنتيني للدرجة الثانية، إضافة إلى خليل إلياس لاعب النادي الأرجنتيني سان لورينزو.

 

وأوقعت قرعة التصفيات منختبنا في المجموعة الثانية إلى جانب اليابان وكوريا الشمالية و ميانمار .

 

وتقام مباريات منتخبنا في السعودية التي اختارها الاتحاد السوري لكرة القدم، أرضاً افتراضية لإقامة مبارياته في التصفيات الآسيوية المزدوجة في مدينة جدة.

 

وتنقل مباريات المنتخب السوري عبر قناة “دراما”، وفقاً للاتحاد السوري لكرة القدم بالإضافة إلى قنوات “الكأس” الرياضية، ومنصة “SPRING MEDIA”، حيث ستقام مباراة منتخبنا مع نظيره الكوري عند الساعة الثامنة بتوقيت دمشق.

 

وخاض نسور قاسيون بقيادة “كوبر”، 6 مباريات ودية برفقته فاز 2 وتعادل1 وخسر في 3، ومباراة كوريا هي المباراة الرسمية الأولى له.

 

وتقام نهائيات كأس العالم القادمة عام 2026 في ثلاث دول هي كندا والمكسيك والولايات المتحدة، وكأس آسيا في السعودية عام 2027.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى