العناوين الرئيسيةحوادث

مقتل شاب طعناً في دمشق على خلفية شجار بشارع بغداد

قتل شاب يبلغ من العمر 17 في شارع بغداد بدمشق، بطعنة موس كباس، على خلفية شجار بين مجموعة شبان.

 

وذكرت وزارة الداخلية عبر “فيسبوك” أنه “وردت معلومات إلى قسم شرطة العمارة في دمشق بدخول مصاب إسعافاً إلى أحد المشافي يدعى (وليد ، ز) تولد 2006 اثر تعرضه للطعن بأداة حادة، مما أدى إلى وفاته متأثراً بإصابته”.

 

وأضاف منشور الداخلية: “تبين أن المغدور تعرض للطعن أثناء مشاجرة حصلت بينه وبين رفاقه من جهة والمدعو (أحمد . ق) تولد 2005 ورفاقه من جهة أخرى في محلة شارع بغداد بعد إجراء الكشف الطبي والقضائي على الجثة وجمع المعلومات من قبل قسم الشرطة”.

 

وبيّنت الوزارة أنه “من خلال رصد كاميرات المراقبة الموجودة بالمكان تبين قيام المدعو (أحمد . ق) بطعن المغدور وتم إلقاء القبض عليه بمنزله في محلة زملكا بريف دمشق”.

 

وبحسب منشور الوزارة، توصلت التحقيقات معه إلى اعترافه بط عن المغدور بواسطة موس كباس في صدره بسبب خلافات شخصية بين الطرفين منذ عدة أيام، ثم تخلصه من أداة الجريمة.

 

وأشارت الوزارة إلى أنه “تم توقيف تسعة أشخاص من المشاركين بالمشـاجرة، والأبحاث مستمرة عن المتوارين حتى إلقاء القبض عليهم ولا تزال التحقيقات مستمرة”.

 

يذكر أنّ مشاجرة وقعت في بداية الشهر الجاري، أدت إلى وفاة شخص وإصابة اثنين آخرين، في مخيم جرمانا بريف دمشق، وفقاً لما نشرته لوزارة الداخلية في وقت سابق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى