العناوين الرئيسيةفلسطين

حزب الله يستهدف ثكنات الاح تلال “الاسرائيلي” ويحقق إصابات مباشرة

استهدف حزب الله، الاحد، مواقع وثكنات الاحتلال “الاسرائيلي” قرب الحدود اللبنانية الفلسطينية مؤكداً تحقيق إصابات مباشرة في صفوف الع|دو.

 

وأعلن الحزب، في بيان أن “مجاهدي المقاومة الإسلامية استهدفوا عند الساعة 12:45 موقع السماقة في مزارع شبعا اللبنانية ‏المحتلة بالأسلحة المناسبة وأوقعوا فيه إصابات مباشرة”.‏

 

وأضاف حزب الله أنه “عند الساعة 15:45 من بعد ظهر الأحد، ‏وبعد متابعة ورصد دقيق اكتشف مج**ا هدونا قوة ‏مشاة “إسرائيلية” في موقع المالكية ومحيطه، فقاموا باستهدافها ‏على الفور بالأسلحة المناسبة وأوقعوا فيها اصابات مؤكدة”.‏

 

وأكد حزب الله أن “مجاهدي المقاومة استهدفوا مسيرة “إسرائيلية” في منطقة شرق الخيام بصاروخ أرض جو وأصابوها إصابة مباشرة، وشوهدت بالعين المجردة وهي تسقط داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة”.

 

وتبنت “قوات الفجر” وهي الجناح العسكري للجماعة الإسلامية اللبنانية قص<ف شمال فلسطين المح$تلة بضربات صاروخية، وأكدت أن الصليات الصاروخية ستستمر وتزداد كلما أمعن العدو الصهيوني وتمادى في عدوانه على أهلنا في جنوب لبنان وغزة”، بحسب بيان لها.

 

وتحدثت وسائل إعلام “إسرائيلية” عن إطلاق نار من لبنان استهدف موقع للجيش “الإسرائيلي” في الجليل الغربي، واعتراض صاروخين أطلقا من جنوب لبنان نحو الشمال وسقوط ص^اروخ ثالث في منطقة مفتوحة.

 

واستهدف جيش الاح٪؜تلال “الإسرائيلي” بقذائف المدفعية أطراف بلدة علما الشعب جنوب لبنان، كما نفذ غ>ارات على مزرعة بسطرة وجبل سدانة في مرتفعات كفرشوبا وخراج الهبارية في شبعا جنوب لبنان.

 

وتستمر المقاومة الإسلامية في لبنان باستهداف المواقع التابعة لجيش الاحتل ال “الإسرائيلي” على طول الحدود اللبنانية – الفلسطينية، رداً على اعت. داءات الاحت لال، ما أجبره على إخلاء عدد من المستوطنات ونقل سكانها إلى مناطق بعيدة عن الحدود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى