العناوين الرئيسية

هاشتاغ “إليسا ملكة عدم الإحساس” يتصدر التريند بعد إحياء “المناضلة” حفلاً في السعودية

 

تصدر هاشتاغ “ملكة عدم الإحساس” التريند، على موقع “إكس”، بعد أن أحيت الفنانة اللبنانية “المناضلة” إليسا حفلاً غنائياً في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

ولاقى حفل الفنانة التي طلبت من المتابعين “عدم المزاودة عليها بوطنيتها” تنديداً واسعاً من قبل الجماهير العربية، في ظل المجازر التي يرتكبها العدو “الإسرائيلي” في غزة.

وسبق أن شنّ الجمهور العربي هجوماً حاداً على الفنانة اللبنانية بسبب إحيائها حفلاً في ألمانيا، وعدم مراعاتها وتضامنها مع الشعب الفلسطيني وآلاف الضحايا والمصابين.

وردّت “إليسا” حينها على هذه الانتقادات عبر موقع “إكس”، قائلةً: “يعني إذا المهندس بيوقف الورشة والمحامي بيوقف مرافعة وصاحب المطعم بيوقف خدمة والمصرفي بيوقف تداولات ساعتها منوقّف شغلنا كلنا”.

وأضافت الفنانة اللبنانية: “بعز الحرب كانوا الفنانين مستمرين لأنو هيدا شغلنا وهيدي رزقتنا وما رح نوقّف كرمال كم حدا فاشل وفاضي عم يحكي! ما بقا حدا يزايد علينا بوطنيتنا ومواقفنا”.

إلّا أن ردّ “إليسا” لم يمنع آلاف الناشطين من إدانتها مجدداً بعد حفل الرياض الأخير، ليتصدّر هاشتاغ “إليسا ملكة عدم الإحساس” منصة “إكس” ويلقى رواجاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يُذكر أن عدداً من الفنانين ألغوا حفلاتهم المقررة بالتزامن مع بدء العدوان “الإسرائيلي” على غزة، آخرهم الفنان العراقي الكبير كاظم الساهر والذي أعلن عن إلغاء برنامج حفلاته المقررة في عدة دول حول العالم تضامناً مع غزة والشعب الفلسطيني.

 

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى