العناوين الرئيسية

الأرصاد: فروقات حرارية خلال اليومين القادمين بحسب المناطق مع زخات مطرية متفرقة

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، في تقريرها الصادر صباح السبت، أن “درجات الحرارة تميل للارتفاع قليلاً في بعض المناطق لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي 2-6 درجات مئوية، والجو حاراً نسبياً نهاراً وبين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام”.

وأضافت المديرية، أنه “هناك فرصة ضعيفة لهطل زخات محلية من المطر فوق المناطق الجنوبية والجنوبية الشرقية والقلمون، وسديمياً في المناطق الشرقية والبادية”.

وتابعت الأرصاد، أنه “ليلاً يكون الجو معتدلاً بشكلٍ عام ومائلاً للبرودة على المرتفعات الجبلية، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة، والبحر خفيف ارتفاع الموج”.

وحول طقس يومي الأحد والاثنين، ذكرت الأرصاد، أن “درجات الحرارة تميل للانخفاض قليلاً باستثناء المنطقة الشمالية والساحلية مع بقائها أعلى من معدلاتها بحوالي 2-5 درجات مئوية”.

وأردفت المديرية، أن “الجو يكون بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع بقاء فرصة لهطل زخات من المطر فوق مناطق متفرقة من البلاد، وليلاً يكون الجو معتدلاً عموماً، ومائلاً للبرودة على المرتفعات الجبلية”.

الجدير ذكره أن المديرية العامة للأرصاد الجوية حذّرت في تقريرها، من الأجواء السديمية في المناطق الشرقية والبادية وبعض المناطق الداخلية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى