العناوين الرئيسيةفلسطين

“يوتيوب” تحذف أغنية الفنان المصري أحمد سعد المهداة للشعب الفلسطيني

حذفت منصة “يوتيوب” أغنية الفنان المصرى أحمد سعد “غصن الزيتون” المهداة للشعب الفلسطيني، بعد 24 ساعة من طرحها، وذلك دعماً للاحت”لال “الاسرائيلي” والرواية الصهيونية في غزة.

 

وأوضح سعد أن حذف مشاهد الأغنية خارج عن إرادته، معلقاً عبر حسابه على “إنستغرام”: “معلش الفيديو اتشال من علي اليوتيوب لظروف خارج إرادتي وخارج حريتي”.

 

وأضاف سعد أنه “قام بوضع صور من كليب الأغنية لعدم قدرته على نشر الفيديو”، معلقاً أن “الفيديوهات في القلوب لايمكن أن تحذف أبداً”.

 

وقامت بعض المنصات ومواقع الأغاني العالميّة بحذف أغنية الفنانة التونسية لطيفة، “إلى طغاة العالم”، بعد ساعات من قيامها بإعادة نشرها تضامناً مع الأحداث الراهنة.

 

وتنتهج “ميتا” ويوتيوب وتويتر وبعض المنصات الآخرى سياسة الاحتلال “الاسرائيلي” في القمع وتقييد الحريات، ويتعامون عن الجرائم الإنسانية التي يرتكبها الاحت”لال في قطاع غزة.

 

وقام الاحتلال بالتواصل مع المؤثرين العالميين وتوجيههم نحو دعم الرواية الصهيونية حول ما يجري في غزة، بالمقابل لم يوفر فرصة لمهاجمة أي صوت يدافع عن فلسطين.

 

ويقمع الاحتلال أي صوت داخل فلسطين المحتلة وخارجها يناصر غزة، رغبةً منه في تجييش الرأي العام العالمي وقلب الحقائق.

 

وأعلنت شركة ”ميتا”، 13 تشرين الاول 2023، أنّها عزّزت الرقابة على المحتوى المنشور على منصّاتها، خصوصا “فيسبوك”، التي قامت بحظر مشاركة أي منشور، مرفق بوسم “عملية طوفان الأقصى”.

 

يذكر أن الاحتلال يرتكب أبشع المجازر ضد الأهالي في غزة، كان آخرها قصف مشفى المعمداني بغزة، مرتكباً جريمة حرب بحق المدنيين، كما أنه يقطع الماء والكهرباء والغذاء والدواء عنهم، ويمنع دخول أي قافلة مساعدات إلى القطاع المحاصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى