العناوين الرئيسية

الأرصاد: الحرارة إلى انخفاض وفرصة لأمطار غزيرة مصحوبة بالرعد

توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً لتصبح حول معدلاتها أو أدنى بقليل لمثل هذه الفترة من السنة.

و الجو غائماً جزئياً بشكل عام مع بقاء فرصة لهطل زخات من المطر في المناطق الساحلية والشمالية الغربية واجزاء من المنطقة الجنوبية الغربية والجزيرة تكون غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية أحياناً.

وليلاً يكون الجو بارداً خاصةً على المرتفعات الجبلية، ويحذر من تشكل الضباب في المنطقة الوسطى والقلمون خلال ساعات الصباح الباكر، والرياح غربية الى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات تتجاوز سرعتها 45 كم/سا أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

بالنسبة لطقس يوم الخميس، تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلاً لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو /2_4/ درجات مئوية، و الجو غائماً جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات من المطر في المناطق الساحلية والشمالية الغربية والجزيرة واجزاء من المنطقة الشرقية تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد أحياناً .

وليلاً يكون الجو بارداً خاصةً على المرتفعات الجبلية، ويحذر من تشكل الضباب في المنطقة الوسطى والقلمون واجزاء من المنطقة الجنوبية الغربية خلال ساعات الصباح الباكر.

والرياح غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات تتجاوز سرعتها 55 كم في الساعة أحياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وحذرت المديرية من غزارة الأمطار في المنطقة الساحلية صباح يوم الأربعاء والخميس، ومن النشاط على سرعة الرياح خاصة ساعات بعد الظهر تثير الغبار، ومن انخفاض الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب خلال ساعات الصباح الباكر.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى