العناوين الرئيسيةفلسطين

نتيجة إخفاقاته المتتالية.. الاحتلال ينشر فيديو قديم من غزة على أنه لاستهداف لبنان

فشلت اعتداءات الاحتلال على لبنان في إيقاف المقاومة اللبنانية عن تثبيت معادلة الردع مع الاحتلال ونصرة المقاومة الفلسطينية في غزة.

ومنذ اندلاع معارك “طوفان الأقصى” في السابع من تشرين الأول الجاري أعلن “حزب الله” وقوفه إلى جانب المقاومة الفلسطينية ونفذ عدة عمليات ضد قوات الاحتلال على الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة.

وفي كل مرة كان يحاول الاحتلال إيهام وسطه الداخلي انه قادر على التعامل مع أكثر من جبهة في آن واحد وأن معارك غزة لم تؤثر عليه.

ولأن البيئة الداخلية للعدو وصحفه بدأوا في انتقاد أداء الجيش الصهيوني وتخبطه نشر الاحتلال عبر حساب القوى الجوية على مواقع التواصل بتاريخ 17 تشرين الأول 2023 فيديو يظهر استهداف ما زعم انه البنية التحتية لـ “حزب الله” على الحدود.

لكن تبين لاحقاً أن الفيديو ذاته منشور بتاريخ 15 تشرين الأول الجاري على أنه استهداف جوي للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

ويحاول الاحتلال تعويض فشله العسكري والاستخباراتي في التعامل مع “طوفان الأقصى” عبر زيادة الضغط الناري على الأهالي في غزة لدفعهم نحو ترك أرضهم من جهة إضافة لمحاولته إشاعة المعلومات الكاذبة حول ما يجري في فلسطين المحتلة.

وناصر الاحتلال في حملات التضليل التي أطلقها معظم الأمريكي والغربي إضافة لـ “فيس بوك” حيث قام بحذف عدد غير محدود من الحسابات التي تدعم فلسطين.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى