العناوين الرئيسيةموجوعين

لأجل قلب طفلةٍ صغيرة يطلب العون.. ولأجل دعوات أمٍ مكللة بالإيمان 

“منار” طفلةٌ من محافظة اللاذقية، في الثامنة من عمرها، العمر الذي يفترض أن تكون فيه بأوج نشاط جسدها، انطفئ لدى الطفلة التي تحمل في اسمها معنى “المكان الذي يصدر منه النور”، وتحتاج للمساعدة لإضاءة جسدها الصغير اللين، مجدداً.

تحتاج منار إلى عملية قلب مفتوح بشكل مستعجل جداً، لا يتحمل التأجيل، بسبب ماتعانيه من وجود آفة قلبية، مع فتحة ثانوية بين الآذينات، بتكلفة 25 مليون ليرة، ليست من استطاعة ذويها.

 

وذلك بعد ماتحمّل جسدها الصغير، منذ قرابة الشهرين، عملية لاستئصال الطحال، بسبب إصابتها بالضخامة الطحالية، في تفاصيل نشرها حساب جمعية “بسمة قلب” الخيرية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وأكد مشرف الحالة في الجمعية “أغيد ابراهيم”، في حديثه لتلفزيون الخبر حول “توفر جميع الوثائق الصحية التي تثبت حالة الطفلة، داعياً بدوره كل من يستطيع المساعدة في إنقاذ حياة المنار عدم التأخر”.

 

وقالت والدة الطفلة منار لتلفزيون الخبر “نحن من سكان اللاذقية، ومنذ سنة كاملة وأنا أحاول إجراء العملية لمنار، وتواصلنا مع جمعية بسمة قلب التي وفرت لنا بجهودها مساعدة كبيرة”.

 

وأضافت أم الطفلة: “لكن تكلفة العملية خارج استطاعتنا، وندعو أي جهة تستطيع تقديم المساعدة أن تتقدم بها على الفور، لكون حالة الطفلة لا تحتمل التأجيل”.

 

وكل من يستطيع ويرغب بمساعدة الطفلة الصغيرة منار، ومنحها الحياة، ولوالدتها الأمل، يستطيع التواصل مع جمعية “بسمة قلب”، من خلال الرقم 0936601698.

 

يذكر أن جمعية “بسمة قلب” هي جمعية خيرية في مدينة اللاذقية ذات رقم إشهار 838 للعام 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى