العناوين الرئيسية

“بعد الفضيحة الجنسية”.. السلطات الإسبانية تفرج عن لاعبي ريال مدريد

أفرجت السلطات الإسبانية، عن 3 من ناشئي ريال مدريد، بعد تعرضهم للاعتقال الخميس، بسبب نشرهم مقاطع فيديو ذات محتوى جنسي لقاصر يقل عمرها عن 16 عاماً عبر تطبيق “واتسأب”.

وذكرت مصادر من التحقيقات، أن القاضي قرر إطلاق سراح ثلاثي الميرنجي، بعد تفريغ البيانات من هواتفهم المحمولة.

وجاءت الاعتقالات التي تمت، في ضوء جريمة محتملة، تتمثل في إفشاء أسرار ذات طبيعة جنسية وليس اعتداء، حيث أن العلاقة كانت بالتراضي.

وأضافت المصادر، أن الأحداث وقعت في جزر “الكناريا” في بداية الصيف، وجاء البلاغ بواسطة والدة القاصر للحرس المدني في 6 أيلول الجاري.

وأفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية إلى أن “الأم وابنتها تقدما بشكوى في سانتا ماريا دي جويا (لاس بالماس) بشأن وجود تسجيلات تحتوي على علاقات جنسية تمت بموافقتها، ولكن تم تسجيلها دون موافقتها، بالإضافة إلى انتشار هذه التسجيلات”.

الجدير ذكره أن ريال مدريد أصدر بياناً مساء الخميس، أكّد فيه انتظار ظهور التفاصيل والحقائق، من أجل اتخاذ الإجراءات المناسبة.

وتأتي هذه الفضيحة في وقت تعيش فيه إسبانيا على وقع جدل حول التمييز الجنسي الذي أثارته فضيحة قبلة رئيس الاتحاد المحلي السابق للعبة “لويس روبياليس” لنجمة المنتخب الوطني “جيني هيرموسو” بعد التتويج بكأس العالم للسيدات على حساب إنكلترا، الشهر الماضي.

وتسبب سلوك “روبياليس” بانتقادات واسعة النطاق وأدّى إلى استقالته، فضلاً عن إيقافه مؤقتاً من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ومن المقرر أن يمثل أمام المحكمة يوم الجمعة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى