العناوين الرئيسية

جرّاء “خطر بيولوجي”.. هبوط طائرة متجهة إلى برشلونة اضطرارياً

اضطرت طائرة تابعة لشركة “دلتا”، متجهة من أتلانتا في ولاية جورجيا الأمريكية، إلى برشلونة في إسبانيا للعودة إلى المطار، حيث هبطت اضطرارياً بعد أن أصيب أحد الركاب بالإسهال طوال الرحلة، بحسب “نيويورك بوست”.

وكانت طائرة “إيرباص A350” في رحلة عبر المحيط الأطلسي، الجمعة، عندما طلب الطيار العودة إلى المطار بسبب “البراز”، حيث قال لمراقبة الحركة الجوية المسجلة على “LiveATC .com”: “هناك خطر بيولوجي.. كان لدينا راكب يُعاني من الإسهال طوال الرحلة، لذالك يريدون منّا أن نعود إلى أتلانتا”.

ولا تزال هوية الراكب غامضة، لكن تم نقل الركاب إلى طائرة أخرى، ووصلت الرحلة “DL194” إلى برشلونة على الساعة 5:10 مساء السبت، أي بعد 8 ساعات من الموعد المقرر لها، وفقاً لموقع “فلاي رادار”.

ومن غير المعروف ما إذا كان الراكب الذي أصيب بمشكلة الإسهال على متن الطائرة عندما هبطت في إسبانيا أم لا.

وأكّد مسؤولو “دلتا” على أن هناك “مشكلة طبية” على متن الطائرة، وكان لا بد من إعادتها إلى أتلانتا لتنظيفها. ومع ذلك، لم توضح الشركة ماهية المشكلة.

وقال متحدث باسم “دلتا”: “عملت فرقنا بأسرع ما يمكن لتنظيف الطائرة بالكامل وإيصال عملائنا إلى وجهتهم النهائية”، وأضاف “نعتذر بشدة لعملائنا عن التأخير والإزعاج الذي حدث في خطط سفرهم”.

يُذكر أن ركاب شركة “دلتا” واجهوا أسبوعاً عصيباً في الجو، حيث اضطرت رحلة أخرى في طريقها إلى ميلانو في إيطاليا إلى تغيير وجهتها إلى مطار هارتسفيلد-جاكسون أتلانتا الدولي في 29 آب الماضي، عندما تعرضت لمطبات جوية شديدة، ما أدّى إلى إصابة 11 راكباً.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى