اخبار العالمالعناوين الرئيسية

مقابل 3.23 ملايين دولار للمنشور الواحد.. “رونالدو” يتصدّر قائمة أثرياء “إنستغرام”

تصدّر نجم “النصر” السعودي لكرة القدم، كريستيانو رونالدو، قائمة أعلى المشاهير دخلاً عبر تطبيق “إنستغرام”، للعام الثالث على التوالي، مقابل 3.23 مليون دولار مقابل المنشور الواحد عبر المنصة.

وتصدّر “رونالدو” الذي صنّفته مجلة “فوربس” كأعلى الرياضيين دخلاً في العالم للمرة الأولى منذ 2017 عقب انتقاله إلى الدوري السعودي، قائمة أثرياء “إنستغرام” لعام 2023.

وتعتمد القائمة، التي قامت بجمعها “هوبر إتش كيو” وهي أداة الجدولة الخاصة بإنستغرام، على البيانات الداخلية والعامة المُتاحة بشأن القيمة التي يتقضاها المستخدم عن المنشور الواحد عبر “إنستغرام” و “يوتيوب”.

ويحصل المهاجم البرتغالي على 3.23 مليون دولار مقابل المنشور الواحد عبر “إنستغرام”، حيث يحظى بمتابعة أكثر من 600 مليون حساب.

ويلي “رونالدو” في المركز الثاني الأرجنتيني ليونيل ميسي، إذ يحصل اللاعب الفائز بكأس العالم (قطر 2022)، على 2.6 مليون دولار مقابل المنشور الواحد.

يُذكر أن “رونالدو” و “ميسي” يتفوقان ليس فقط على كل الرياضيين الآخرين، وإنما على مشاهير آخرين أمثال المغنية والممثلة سيلينا غوميز، ونجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر، ونجم أفلام الحركة دواين جونسون، الملقب “ذا روك”، وغيرهم.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى