العناوين الرئيسيةحوادث

وزارة الداخلية تكشف ملابسات جـريمة قـتل في حماة  

كشفت وزارة الداخلية عبر “تلغرام” عن ملابسات جـريمة قـتل حدثت مؤخراً في حماة.

 

وذكرت الوزارة أنه ” في 15 تموز الجاري أخبر أحد المواطنين قسم شرطة الحميدية وفرع الأمن الجنائي في حماة عثوره على عمه مقـ.تولاً ومقيد اليدين والقدمين ضمن منزله في حي المناخ”.

 

وأفادت الوزارة بأن “جـ.ثة المغدور المدعو (عمر . ع) تولد١٩٦٧ شوهدت ضمن إحدى الغرف مقيدة اليدين والقدمين وملفوف الوجه والفم بلاصق”.

 

وأضافت: “وذلك مع وجود عدة طعـ.نات على الرقبة والصدر بواسطة أداة حـ.ادة ووجود بعثرة بالمكان”.

 

وألقت الجهات المعنية القبض على(براء.ح) و(محمد.ح)، الذين اعترفا بتخطيطهما لسرقة وقـ.تل المغدور لوجود مبلغ مالي له بذمتهما ولمعرفتهما أن بحوزته مبالغ مالية كبيرة”.

 

وفي التفاصيل، قالت الوزارة: حضرا إلى منزل المغدور ثم قيّداه وطعـ.ناه بواسطة سكـ.ين (مـ.وس كباس) وخنـ.قاه بلف (شماخ) على رقبته ولاصق على وجهه وفمه”.

 

وأضافت الوزارة: “قاما بسرقة مبلغ خمسة ملايين وستمائة وستة وخمسون ألف ليرة سورية، وبعد تنفيذ الجـ.ريمة بدل الأول ملابسه الملطخة بالدمـ.اء بملابس من منزل المغدور”.

 

“وأخفى الأول المبلغ المسروق على (سقيفة) منزله ورمى ثيابه الملطخة بالدمـ.اء بحاوية القمامة أمام محله ووضع أداة الجـ.ريمة ضمن المحل”، بحسب الوزارة.

 

وذكرت الوزارة أنه “بالتحقيق مع المقبوض عليهما المدعوين و(عبد الرزاق.ح) و(أمير.ح)، اعترفا بعلمهما بالحـ.ادثة وتسترهما على الجـ.ريمة وقيادة الأخير الدراجة من أمام منزل المغدور إلى محل والده المعد لبيع الخضار”.

 

وأكدت الوزارة أنه “بتحري منزل المقبوض عليهم تم استرداد المبلغ المسروق والعثور على أداة الجـ.ريمة والملابس ومصادرة الدراجة المستخدمة بالجـ.ريمة”.

 

واتخذت الجهات المعنية الإجراءات اللازمة بحقهم، وسلمت الجـ.ثة لذويها أصولاً، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص لينالوا “جزاءهم العادل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى