سياسة

“راحت علينا” .. البحرين تقف إلى جانب الولايات المتحدة

قالت وزارة الخارجية البحرينية “إنها تقف إلى جانب الولايات المتحدة الأمريكية في حربها على الارهاب، وذلك بعد انضمامها لفرقة التطبيل والتزمير والترحيب بالعدوان الأمريكي على سوريا”.

وأعربت البحرين عن ترحيبها بالعمليات العسكرية التي قامت بها الولايات المتحدة الأمريكية ضد المواقع العسكرية في الجمهورية العربية السورية، والذي ارتقى على إثره شهداء مدنيون من القرى المجاورة.

ونقلت وكالة الأنباء البحرينية عن وزارة الخارجية البحرينية أن “هذه الخطوة كانت ضرورية”، وأشادت الوزارة بكلمة الرئيس الأمريكي التي اعتبرت أنها “تعكس العزم والرغبة في القضاء على الإرهاب بكافة أشكاله”.

ونوه بيان الخارجية البحرينية بما أسماها “الجهود الكبيرة التي تقوم بها الولايات المتحدة الأمريكية في هذا المجال (مكافحة الارهاب)، مؤكدة “وقوف مملكة البحرين إلى جانب الولايات المتحدة الأمريكية في حربها ضد الإرهاب”، متابعاً “أينما وجد وبكل حزم” كمان.

ورأت وزارة الخارجية البحرينية ان “هذا الموقف الامريكي الواضح يشكل دعما لجهود إنهاء الأزمة السورية”، وشددت أيضاً على ما رأت أنه ضرورة التزام جميع الأطراف بإعلاء مصلحة الشعب السوري الذي وصفته بـ “الشقيق”.

يذكر أن الولايات المتحدة الأمريكية كانت شنت عدواناً على أحد المطارات العسكرية السورية في حمص، ارتقى على إثرها شهداء مدنيون بينهم 4 أطفال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى