العناوين الرئيسيةرياضة

مجلس إدارة جديد لنادي تشرين الرياضي

قرر المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام، الثلاثاء، تشكيل مجلس إدارة جديد لنادي تشرين الرياضي.

وضم المجلس الجديد كلاً من: أمير محمد إسماعيل رئيساً، وعضوية كل من: سائر توفيق حسن، مصطفى عماد الحاج حسين، محمد أحمد شيخ إبراهيم، ندره هيثم يازجي، عصام ناصر تفاحة، محمد زياد زين العابدين، راما جمال راعي، محمد أدهم عقدة.

وكان نادي تشرين الرياضي، أعلن الخميس الماضي، استقالة مجلس إدارته بشكل جماعي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في مقر النادي.

وكان مجلس إدارة نادي تشرين رفع كتاباً (قبل تقديم الاستقالة) بما يخص المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، وتضمن عدة نقاط منها أن أحقية تمثيل سوريا في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي للعام 2023 – 2024 هي حق مكتسب ومشروع لبطل الدوري السابق لموسم 2021 -2022 ولايجوز أبداً حرمان النادي من حقه”.

ورفض النادي في بيان سابق اقتراح إقامة مباراة فاصلة بين بطل الدوري للعام الماضي والعام الحالي، واعتبره غير وارد بأي منطق.

وقوبل قرار مجلس إدارة النادي بموجة غضب واستنكار كبيرة من قبل جمهور النادي، مطالبين إياهم بمتابعة منافسات الكأس وعدم ترك النادي لمهب الريح قبل نهاية البطولة الوحيدة المتبقية خلال الموسم الحالي.

يشار إلى أن نادي تشرين أنهى موسمه الحالي في منافسات الدوري بالمركز الرابع برصيد 33 نقطة، بينما ذهب اللقب لنادي الفتوة الذي أحرزه للمرة الثالثة بعد غياب دام 32 عاماً عن منصة التتويج.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى