العناوين الرئيسية

الوحيد بتاريخ أميركا.. رجل يفوز بجائز اليانصيب مرتين خلال 10 سنوات

فاز رجل من ولاية ميشيغان الأميركية بالجائزة الكبرى لليانصيب للمرة الثانية في ظرف 10 سنوات في حالة تحدث للمرة الأولى بتاريخ أميركا.

وأعلنت “يانصيب ميشيغان” بحسب صحيفة “نيويورك تايمز: إن “رونالد دورهام 64 عاماً اشترى ورقة يانصيب في 2 آيار 2023 ليكسب جائزة قدرها 25000 دولار”.

وقال “دورهام” لمسؤولي اليانصيب “ألعب (Lucky For Life) كل يوم وأتحقق دائماً من الأرقام عبر الإنترنت بعد السحب راجعت الأرقام الفائزة كالمعتاد في الصباح لاكتشف أنني ربحت 25 ألف دولار سنوياً مدى الحياة”.

وأضاف: “في عام 2014 فزت بجائزة بقيمة 250 ألف دولار لذلك من الصعب تصديق أنني فزت بجائزة كبيرة أخرى بعد أقل من 10 سنوات أشعر أنني أكثر الناس حظاً في ميشيغان”.

وأعلن مكتب اليانصيب الفيدرالي أن فوز “دورهام” بالجائزة للمرة الثانية في أقل من عقد يعتبر حالة خاصة جداً بتاريخ اللوتو الأميركي حيث لم يسبق لأحد أن فاز بهذه الجائزة مرتين خلال ذات الفترة”.

وتُنظّم الجائزة منذ عام 1992 وتُجرى في 45 من أصل 52 ولاية أميركية بينها العاصمة واشنطن وأراضي بورتريكو التابعة للولايات المتحدة فضلا عن جزر العذراء فيرجن آيلاند، الأمريكية.

يذكر أن جائزة “لاكي فور لايف” مع جائزة “باوربول” هما الأكبر في العالم هي لأجل مجموع قيمة الجوائز الذي يصل لحوالي 2 مليار دولار أما جائزة “باور” فهي لقيمة أكبر جائزة قيها والتي تصل ل1.9 مليار وهي الأكبر عالمياً.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى